• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-05

سقوط شبكة خداع فتيات قاصرات.. وتورط خليجيين في القضية

سقوط شبكة خداع فتيات قاصرات.. وتورط خليجيين في القضية
فريق التحرير ألقت شرطة حيدر آباد، الأربعاء (20 سبتمبر 2017)، القبض على 17 شخصًا هنديًّا و8 مواطنين من السعودية وعمان وقطر، فضلًا عن 4 علماء هنود، بتهمة خداع القاصرات بحجة الزواج.

وذكر موقع "سياست" الهندي، الناطق بالإنجليزية، أن شرطة المدينة اعتقلت أيضًا أربعة من أصحاب منازل تستخدم كـ"مأوى للزواج"، إلى جانب 5 وسطاء لتورطهم في هذه الشبكة.

وقالت الشرطة، إن المواطنين العرب تزوجوا من فتاتين صغيرتين (فالخنوما، وشاندرايان جوتا) على أساس التعاقد.

وأوضح الموقع أن الشرطة كانت قد اعتقلت في وقت سابق، فريد أحمد خان، قاضي مومباي، بعد تورطه في تقديم شهادات زواج لفتاه صغيرة، الأمر الذي ساعد مواطنًا عماني في الحصول على تأشيرة دخول للبلاد.

وضبطت شرطة حيدر آباد عديدًا من مساكن الزواج في الماضي، وأفادت تقارير بأنه يتم إقناع أهالي الفتيات بالزواج من كبار السنّ من جنسيات عربية، على أساس تعاقدي مقابل أموال.



بواسطة : أماني
 0  0  2440
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقع معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبد الهادي بن أحمد المنصوري -عبر الاتصال المرئي- اليوم اتفاقية تعاون في مجال خدمات النقل الجوي..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:52 مساءً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة