• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

السريعي : إنجازات طموحة وازدهاراً تنموياً متسارعاً في كافة الاتجاهات

السريعي :  إنجازات طموحة وازدهاراً تنموياً متسارعاً في كافة الاتجاهات
جده - نشر - فيصل الحارثي
أعرب عميد الكلية التقنية بمحافظة جدة المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي عن اعتزازه باليوم الوطني 87 وقال : بأن بلادنا الغالية ولله الحمد تشهد إنجازات طموحة وازدهارًا تنمويًا متسارعًا في كافة الإتجاهات بفضل الله ثم بدعم قيادتنا الرشيدة ، وأضاف ونحن نحتفي بهذا اليوم العزيز على قلوبنا جميعا لنتذكر ونسنتلهم السيرة العطرة لجلالة الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه والذي استطاع بحكمته وشجاعته توحيد هذا الوطن المعطاء المترامي الأطراف بمنهج الإسلام والإدارة حتى حل الأمن والأمان وما تعاقبه من بعده من الملوك الذين استكملوا لبنات البناء والإصلاح والتطور حتى وصلنا إلى مراتب متقدمة في دول العالم .

ودعا السريعي الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ذخرًا للوطن ليواصلوا إن شاء الله تعالى مسيرة البناء والتطوير بخطط طموحة ستحقق المزيد من الخير للوطن ولرفاهية المواطن في كافة الاصعدة .

وتابع السريعي قوله : نشكر الله العلي القدير أن هيأ لهذه البلاد قادة قادرون على تحقيق كل ما من شأنه رفعت الوطن ودعم شبابنا بتوفير برامج التعليم والتدريب والتوظيف وكذلك دعمهم اللامحدود للقطاعات الصناعية والتقنية التي تُسهم في رفع معدلات النمو الاقتصادي سائلًا العلي القدير أن يحفظ لنا بلادنا الغالية وأن ينعم علينا بنعمة الأمن والإستقرار وأن يحفظ ولاة أمرنا إنه على كل شيء قدير .
بواسطة :
 0  0  1677
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:59 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة