• ×
الجمعة 6 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

"مركز الملك سلمان" يوقع عقودًا لتنفيذ مشروعات إنسانية لصالح المتضررين في سوريا

"مركز الملك سلمان" يوقع عقودًا لتنفيذ مشروعات إنسانية لصالح المتضررين في سوريا
فريق التحرير
وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مدينة غازي عينتاب التركية عدة عقود لمشروعات نوعية في قطاعات الصحة والمياه والإصحاح البيئي والتعليم والأمن الغذائي، تستهدف دعم الخدمات الصحية في مستشفيات بالداخل السوري.

وتستهدف هذه المشروعات تشغيل و دعم الخدمات الصحية بمستشفيات باب الهوى ومستشفى اللطامنة في ريف حماه الشمالي ومستشفى كفر نبل الجراحي وإعادة تأهيل المياه ونظام إدارة النفايات الصلبة مع دعم المصروفات التشغيلية وتحسين الوضع المائي المستدام في ريف وقرى محافظة إدلب والاستجابة العاجلة لإغاثة نازحي درعا ودعم وتشغيل مركز الغسيل الكلوي في منطقة الباب في ريف حلب وتمكين الأسر الأكثر احتياجًا من خلال دعم أنشطة الزراعة والثروة الحيوانية وتحسين الجودة والوصول للتعليم وتعزيز النظام التعليمي في سوريا.

وتأتي هذه البرامج ضمن الحملة الشعبية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ لإغاثة النازحين والمتضررين السوريين وللتخفيف من معاناتهم.

إذا كان لديك طلبات خاصة
بواسطة :
 0  0  1395
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:00 مساءً الجمعة 6 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة