• ×
الأحد 8 ربيع الأول 1442 | 1442-03-07

"الترفيه" تحتفي بـ"فنان العرب" في اليوم الوطني

"الترفيه" تحتفي بـ"فنان العرب" في اليوم الوطني
فريق التحرير
تحتفي الهيئة العامة للترفية بنجم الغناء السعودي وفنان العرب محمد عبده على طريقتها الخاصة، وذلك من خلال فعالية فريدة من نوعها لم تعهدها الاحتفالات السابقة.

وسيكون الاحتفاء الاستثنائي يوم غد السبت (23 سبتمبر 2017) في مدن "الرياض، وجدة، والدمام" للعائلات والشباب، من الساعة الثامنة مساءً وحتى الثانية عشرة صباحًا.

وذكرت الهيئة أنه سيتم تجسيد شخصية فنان العرب في وقت واحد بالمدن الثلاث باستخدام تقنية (Hologram) أو - تصوير ثلاثي الأبعاد -، ويسجل الضوء في جسم ليعطي شكل الجسم، ليطفوا كمجسم، وتتم هذه العملية باستخدام أشعة الليزر، في فعالية تعد من أكبر المفاجآت في احتفالات اليوم الوطني 87.

وأوضحت هيئة الترفيه أن الفعالية ستصاحبها العديد من الفعاليات والتي ستقدم للجمهور قبل العرض الرئيسي بساعة، مؤكدة في الوقت ذاته أن مبادرتها في اليوم الوطني تأتي امتدادًا لدعم رؤية المملكة 2030 للحصول على مجتمع حيوي، وتوفير خيارات ترفيهية شاملة تتماشى مع المعايير الدولية، وتمكين التوازن في الحياة وزيادة سعادة الفرد في المملكة، وتوفير فرص للعائلات والأصدقاء لمشاركة الأوقات الممتعة.

تجدر الإشارة إلى إصدار الهيئة العامة للترفيه دليلًا تعريفيًا يحوي جميع برامج وفعاليات اليوم الوطني ويمكن الاطلاع عليه عن طريق الرابطأو حساب الروزنامة على تويتر ‫⁦@Roznamah_sa⁩ أو تحميل التطبيق الخاص بالروزنامة من متجر أجهزة الآيفون والآندرويد.‬
بواسطة :
 0  0  1693
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:03 صباحاً الأحد 8 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة