• ×
الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-08

المملكة تفوز بعضوية مجلس "الأيزو"

المملكة تفوز بعضوية مجلس "الأيزو"
فريق التحرير
فازت الھیئة السعودية للمواصفات والمقايیس والجودة بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولیة للتقییس (أيزو) للفترة ما بین 2018 إلى 2020 م، وذلك خلال الاجتماع الأربعین للجمعیة العمومیة للمنظمة الذي عقد في العاصمة الألمانیة برلین.

وشھدت الفترة السابقة للاجتماع نشاطًا مكثفًا من الوفد السعودي، الذي ترأسه محافظ الھیئة، الدكتور سعد بن عثمان القصبي؛ حیث تم عقد عدد من اللقاءات على ھامش الاجتماع لتنسیق التعاون والتكامل مع ھیئات التقییس الإقلیمیة، مثل ھیئة التقییس الخلیجیة والمنظمة العربیة للتعدين والتنمیة الصناعیة.

من جھته، رفع محافظ ھیئة المواصفات أسمى التھاني لخادم الحرمین الشريفین، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمیر محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بھذه المناسبة، مشیرًا إلى أن انتخاب الھیئة لعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولیة للتقییس يأتي نتیجة للجھود الحثیثة التي تبذلھا لتحقیق ريادة المملكة، ويؤكد مكانة السعودية وتأثیرھا الدولي والإقلیمي، ويعكس النجاحات التي تحققھا على كل الأصعدة في ظل قیادتھا الحكیمة.

وأشار "القصبي" إلى أن الدورة الأربعین من الجمعیة العمومیة لـ "أيزو" انعقدت ھذا العام تحت عنوان " أذھان منفتحة للتغییر"، وتناولت عدة محاور، أبرزھا دور المواصفات القیاسیة في دعم التحول الرقمي الصناعي، والتكامل بین الشركاء من أجھزة التقییس لتحقیق النجاح في خدمة المستفیدين، وخدمة مجال الاستدامة والعمل الإنساني والإنمائي.
بواسطة :
 0  0  1518
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي قراراً إدارياً يقضي بتكليف محمد أحمد الريحان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:45 صباحاً الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة