• ×
الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-17

الإطاحة بمواطن حوّل سكنه إلى مصنع خمور بعرعر

الإطاحة بمواطن حوّل سكنه إلى مصنع خمور بعرعر
فريق التحرير أطاحت الجهات الأمنية بمنطقة الحدود الشمالية بمواطن حول سكنه إلى مصنع لترويج الخمور في مدينة عرعر.

وذكر الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد د. عويد مهدي،
أن أعمال التحريات التي تقوم بها إدارة التحريات والبحث الجنائي بمنطقة الحدود الشمالية قادت إلى رصد مواطن يمارس عمليات تصنيع العرق المسكر وترويجه مستغلا سكنه مع عائلته.

وقال مهدي إن الإجراءات الاستدلالية أكدت أن مواطنًا في العقد الثالث من عمره يمارس هذه الأعمال وقد تم ضبط العديد من الأشخاص المترددين عليه لشراء مادة العرق المسكر، وبعد استكمال الإجراءات وصدور الأوامر التحقيقية تم تفتيش منزله والقبض عليه، وضبط كميات من مادة العرق المسكر معبأة في قوارير مجهزة للبيع، وكذلك سجائر من الحشيش المخدر ومبالغ مالية مستحصلة من الترويج.

وأضاف مهدي أنه تم تفتيش الشقة المجاورة لمنزله التي أعدها وخصصها مع وافد أجنبي في العقد الرابع من عمره (تم القبض عليه) لممارسة عملية التصنيع؛ حيث تم العثور فيها على أدوات التصنيع ومجموعة من الجراكل المعبأة بمادة العرق المسكر المجهزة لعملية التقطير تمهيدًا لتعبئتها في القوارير المخصصة للبيع.

وبعد استكمال الإجراءات التحقيقية والاستدلالية تمت إحالة الأوراق مع المتهمين إلى النيابة العامة.



بواسطة : أماني
 0  0  1548
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي 54 طناً من الحطب المحلي المعد للبيع منها حمولة 3 مركبات، والبقية في أرض خارج نطاق العمران، محاطة بحاجز ترابي جنوب..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:23 مساءً الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة