• ×
الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-07

لا أحد في قطر يعرف متى سيعود تميم إلى الدوحة!

لا أحد في قطر يعرف متى سيعود تميم إلى الدوحة!
فريق التحرير حالة من التكتم الشديد تسود وسائل الإعلام القطرية بشأن موعد عودة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني إلى بلاده، بعد زيارته إلى الولايات المتحدة للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وكانت أنباء متضاربة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد عودته؛ حيث زعم البعض أن التلفزيون القطري أعلن عودته إلى الدوحة، قبل أن ينفي التلفزيون صحة الخبر عبر حسابه على "تويتر".

وقال التلفزيون القطري إن الإعلان المتداول عن خبر وصول تميم إلى الدوحة "مفبرك" وغير صحيح، طالبًا من الجميع اعتماد ما يُنشَر عبر حسابات التلفزيون الرسمية.

وتوقع القطريون أن ينشر تلفزيون بلادهم الموعد المحدد لعودة أمير قطر إلى البلاد بعد هذا النفي، إلا أن حساب التلفزيون على تويتر لم ينشر أي تغريدة أخرى بعد تغريدة النفي، رغم مرور ما يزيد عن 17 ساعة عليها.



بواسطة : أماني
 0  0  1843
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شهرت وزارة التجارة بصاحب محطة تغش في بيع الوقود بمدينة الرياض بعد صدور حكم قضائي بإدانته بمخالفة نظام مكافحة الغش التجاري بحيازة وبيع وقود مغشوش..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:42 مساءً الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة