• ×
الأربعاء 10 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-09

مواجهة من نوع خاص بين القادسية والفيصلي

مواجهة من نوع خاص بين القادسية والفيصلي
فريق التحرير
سيكون ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر مسرحًا لمواجهة قوية بين فريقي القادسية والفيصلي في السادسة والربع من مساء السبت (23 سبتمبر 2017)، في إطار مباريات الجولة الرابعة بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم؛ وذلك بسبب التقارب الكبير بين الفريقين في جدول دوري المسابقة.

ويحتل القادسية المركز السادس برصيد 6 نقاط، فيما يسبقه الفيصلي بمركز واحد فقط وله ذات الرصيد من النقاط، إلا أن فارق الأهداف يصب في مصلحة الأخير.

ومن المنتظر أن يقدم الريقان مباراة قوية على الرغم من اختلاف التكتيكات التي يتبعها كل منهما؛ فالقادسية يركز على تقديم الكرة الواقعية التي تعتمد على إغلاق الطرق المؤدية إلى مرماه، مع الانطلاق في هجمات سريعة، مستغلًّا المساحات الموجودة في دفاعات المنافسين، فيما يركز الفيصلي على الأداء الجماعي مع التنويع في شن الهجمات مع استغلال الكرات الثابتة كمفتاح لتحقيق الفوز.
بواسطة :
 0  0  1301
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي قراراً إدارياً يقضي بتكليف محمد أحمد الريحان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:33 مساءً الأربعاء 10 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة