• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

إنهاء تجهيزات احتفالات اليوم الوطني "خلها بالأخضر"

إنهاء تجهيزات احتفالات اليوم الوطني "خلها بالأخضر"
فريق التحرير
أشرف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه أحمد بن عقيل الخطيب، على تجهيزات الهيئة للفعاليات التي ستقام خلال اليوم الوطني تحت عنوان #خلها_بالأخضر؛ حيث زار عددًا من المواقع التي ستقام فيها الفعاليات.

ووقف الخطيب على تجهيزات الأنشطة والفعاليات وعاين التحضيرات ووجه فرق العمل المختلفة بتقديم جميع ما يلزم لنجاح كافة الفعاليات التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه للاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، مشيدًا ومثمنًا الدور المتميز الذي تقوم به كافة الجهات بالتعاون مع الهيئة للاستعداد للفعاليات التي تحظى بعناية خاصة من قِبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد، حفظه الله.

واطلع على كافة البرامج التي ستقام خلال الفعاليات المختلفة التي تحتضنها 17 مدينة ومحافظة في المملكة، والتي تشمل 4 فئات رئيسية؛ هي: العروض المسرحية،والعروض الحية التفاعلية، وأنشطة المغامرات، بالإضافة إلى المهرجانات المختلفة، والتي من المتوقع أن يحضرها أكثر من مليون ونصف زائر.

وهنأ الخطيب، خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، والشعب السعودي، والمقيمين، بهذه المناسبة الغالية، داعيًا الله أن يديم عز الوطن.
بواسطة :
 0  0  1436
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:07 مساءً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة