• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

"مسيرة وطن".. ماراثون رياضي احتفاءً باليوم الوطني في صامطة

"مسيرة وطن".. ماراثون رياضي احتفاءً باليوم الوطني في صامطة
فريق التحرير
نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة صامطة، أمس السبت، بالتعاون مع بلدية المحافظة، "ماراثون رياضي" للمشي احتفاءً باليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة بمبادرة شبابية تطوعية من أهالي المحافظة، وذلك تحت شعار "مسيرة وطن".

وشهد ماراثون المشي مشاركة مختلف الفئات العمرية من أطفال وشباب وكبار في السن، حيث بلغ عدد المشاركين أكثر من 178 شابًا وأكثر من 20 من فئة كبار السن.

وأشار رئيس اللجنة المنظمة هادي مدخلي إلى أن السباق جاء مواكبًا لاحتفالات اليوم الوطني ابتهاجًا بهذه المناسبة الوطنية السعيدة ، وللتعريف بأهداف اللجنة في توعية الفرد والمجتمع بفوائد المشي التي تساعد في تخفيف الوزن وتقوية عضلات الجسم والقلب، وتساعد في خفض مستوى الكوليسترول في الدم، بخلاف الفوائد النفسية والصحية.

وأثنى على المشاركة الفاعلة من الجميع الذين عبروا عن حبهم الكبير للوطن الغالي، سائلين الله تعالى أن يحفظ للوطن الغالي أمنه واستقراره وقيادته الرشيدة.
بواسطة :
 0  0  1527
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:44 مساءً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة