• ×
الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-07

عمدة لندن: ترامب وداعش وجهان لعملة واحدة

عمدة لندن: ترامب وداعش وجهان لعملة واحدة
فريق التحرير اتهم عمدة لندن صادق خان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بتبني نفس اللغة التي يستخدمها تنظيم الدولة المعروف إعلاميا بـ"داعش"، وذلك عندما اقترح إغلاق تام وكامل للحدود الأمريكية فى وجه المسلمين.

وأضاف خان فى تصريحات نقلتها صحيفة "الجارديان" البريطانية، أنه شعر بالانزعاج من دعوة ترامب بفرض حظر على المسلمين خلال ترشحه للانتخابات الامريكية، ثم الادعاء أنه سوف يستثني خان من هذا الحظر .

وذكر خان " أن وجهة نظره فيما قاله ترامب أولا أنه (خان) لا يقبل استثناءه، وثانيا أن ما يقوله ترامب لا يختلف كثيرا عما يردده تنظيم الدولة.. فهم يقولون إن هناك صدام للحضارات، وأنه لا يمكن أن تكون مسلمًا وغربيًا؛ لأن الغرب يكره المسلمين، وترامب بعدم قصد يلعب لعبتهم ويساعدهم فى ما يذهبون إليه فى هذا الصدد.

وأشاد خان بالمساهمات التي قدمها المسلمون الأمريكيون إلى البلاد، بما في ذلك الطلاب والفنانون والسياسيون.

كما أشار إلى أن حظر ترامب دخول أمريكا على عدد من مواطني البلدان الإسلامية أعطى انطباعا خاطئا عن الدين الإسلامي، قائلا "أنا غربي ولكني فخور جدا أني مسلم، وهناك بعض الأشخاص يريدون تقسيم مجتمعاتنا وأنا بدوري لن أسمح لهم بالمضي قدما فى ذلك".



بواسطة : أماني
 0  0  2028
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شهرت وزارة التجارة بصاحب محطة تغش في بيع الوقود بمدينة الرياض بعد صدور حكم قضائي بإدانته بمخالفة نظام مكافحة الغش التجاري بحيازة وبيع وقود مغشوش..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:50 صباحاً الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة