• ×
السبت 14 ربيع الأول 1442 | 1442-03-13

الثقفي يرعى حفل تعليم جدة بمناسبة اليوم الوطني

الثقفي يرعى حفل تعليم جدة بمناسبة اليوم الوطني
جده - نشر - فيصل الحارثي
رعى المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي اليوم " الاثنين " حفل الإدارة العامة للتعليم بجدة بمناسبة اليوم الوطني ال " ٨٧ للمملكة العربية السعودية " تحت شعار " رؤية وطن " بحضور القيادات التعليمية وجمع من المعلمين والطلاب والذي احتضنه مركز الملك عبدالعزيز الثقافي بأبرق الرغامة .

وقام الثقفي فور وصوله بتدشين المعرض المصاحب للمناسبة والذي تضمن عددًا من الأعمال الفنية الطلابية التي تجسد النهضة والتطوير التي شهدتها المملكة منذ توحيدها .

ثم استهل الحفل بكلمة لمدير تعليم جدة رفع فيها التهنئة للقيادة الرشيدة والشعب السعودية كافة بهذه المناسبة ، و أكد أن الإحتفال في مكان تاريخي نفيس فقد سجل فيه الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه دخوله لمحافظة جدة مثلها مثل باقي المحافظات التي سطر فيها مسيرته المشرفة لتوحيد الوطن ولذلك كان هو المكان الملائم لإقامة هذا الإحتفال العزيز على قلوب الجميع مثمنًا لأمانة جدة تعاونها لإتاحة المركز مكانًا لإحتفال تعليم جدة مضيفًا أن الإحتفال بيوم الوطن تحت شعار "رؤية وطن " والتعليم له إسهام كبير في تعزيز المواطنة وتربية الجيل على حب الوطن والدفاع عنه حتى يكون الإنسان السعودي خير مدافع عن وطنه ولذلك تم اختيار شعار وطننا بيتنا فلنحافظ عليه عنوانًا لإحتفال تعليم جدة بهذه المناسبة وهي فرصة سانحة لتوجيه أسمى عبارات الشكر والعرفان لجنودنا البواسل على الحدود مثمنا جهود المشاركين في إخراج هذه الاحتفالية بهذا النجاح الذي تستحقه كما كرم شركاء النجاح في إقامة الحفل .

وشهد الإحتفال تقديم الطلاب لعدد من الفقرات المسرحية والخطابية الوطنية التي اشتملت على أوبريت وطني حمل عنوان " رؤية وطن " وقصيدة وطنية لأحد الطلاب من ذوي الإحتياجات الخاصة نالت إعجاب الحضور ومسرحية بعنوان " بنيان " .

image
بواسطة :
 0  0  1405
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:47 مساءً السبت 14 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة