• ×
الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-07

شركة كريم مستعدون لتسجيل السعوديات

شركة كريم مستعدون لتسجيل السعوديات
فريق التحرير أكّد مرتضى العلوي (مدير العلاقات العامة بشركة كريم) الثلاثاء (26 سبتمبر 2017)، أن الشركة تنتظر اللوائح التنظيمية لـ"الأمر السامي" وأنها جاهزة لتسجيل السيدات كـ"كباتن" من اليوم. موضحًا أن هناك "استعداد لكل الخيارات، حتى تواكب الشركة التحول الوطني ورؤية المملكة".

وقدم الدكتور عبدالله إلياس (الشريك المؤسس، الرئيس التنفيذي لكريم السعودية) شكره لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، بعد الأمر السامي الصادر، اليوم، بخصوص رخص قيادة الرجال والسيدات.

وهنّأ السيدات السعوديات والشعب السعودي عمومًا، على القرار التاريخي الحكيم "في مرحلة نشهد فيها تحولات نحو المستقبل بناءً على رؤية المملكة ٢٠٣٠" على حد وصفه.

وأكّد أن الشركة جاهزة فورًا لتسجيل النساء للعمل ككباتن في المنصة، بعد النجاح الكبير للتجربة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر، منوّهًا بأن انضمام النساء لفريقنا من الكباتن سيعزز من تجربة العميلات في الخدمة الأكثر أمانًا وسلامة على الإطلاق.

وتمّ إطلاق شركة كريم في عام 2012، وعلى مدى السنوات الخمس الماضية، شهدت الشركة نموًّا تخطى 30% شهريًّا، وهي متواجدة حاليًا في أكثر من 50 مدينة في السعودية. ومنذ إطلاقها، قدّمت شركة "كريم" الملايين من المشاوير الناجحة مع مئات الآلاف من الكباتن.



بواسطة : أماني
 0  0  1515
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شهرت وزارة التجارة بصاحب محطة تغش في بيع الوقود بمدينة الرياض بعد صدور حكم قضائي بإدانته بمخالفة نظام مكافحة الغش التجاري بحيازة وبيع وقود مغشوش..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:37 صباحاً الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة