• ×
الأحد 8 ربيع الأول 1442 | 1442-03-07

بهاتريك خربين وتسديدة الشهراني.. الزعيم يسحق الإيرانيين

بهاتريك خربين وتسديدة الشهراني.. الزعيم يسحق  الإيرانيين
فريق التحرير
قطع الفريق الهلالي الأول لكرة القدم شوطا مهما نحو التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا ، وذلك بعد أن أسقط نظيره بروزي الإيراني بأربعة أهداف دون مقابل ، في

اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي ( دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا).



ويلتقي الفريقان ( الإياب ) في 17 أكتوبر المقبل في العاصمة العمانية مسقط .



الشوط الأول

أضاع الهلال فرصا عدة في هذا الشوط ، بعد أن استحوذ على مجريات اللعب وتحكم في منطقة المناورة ، بل وكان الأخطر على المرمى الإيراني.



أضاع البرازيلي " إداردو " فرصة التقدم للهلال عند الدقيقة السابعة حينما سدد كرة بين أحضان حارس بيروزي علي رضا ، كما أضاع ميليسي كرة هلالية أخرى عند الدقيقة 18.



في المقابل كانت محاولة الإيراني وحيد أميري عند الدقيقة 21 هي أول محاولة لبيروزي لبلوغ مرمى الحارس الهلالي عبدالله المعيوف والذي تألق في التصدي لتسديدة وحيد.



انتظر الأزرق 31 دقيقة حتى حضر الفرح حينما استثمر عمر خربين عرضية مثالية من محمد البريك ، حولها خربين برأسه داخل شباك بيروزي كهدف هلالي أول.



استمرت المحاولات الهلالية الجادة لتعزيز الهدف الأول بآخر وبالفعل تحقق ذلك عند الدقيقة 40 وهذه المرة عن طريق ياسر الشهراني من تسديدة أرضية زاحفى على يسار الحارس علي رضا.



الشوط الثاني

مع مطلع الشوط الثاني تفاجأ الهلاليون بإخراج حكم اللقاء الكوري كيم البطاقة الحمراء عند الدقيقة 49 للاعب عبدالله عطيف بعد أن نال البطاقة الصفراء قبلها بدقيقة إثر مخاشنته للاعب بيروزي زاده.



أضاف خربين هدفا ثالثا ( الثاني له ) عند الدقيقة 54 في ليلة حضر فيها الزعيم كمجموعة متكاملة في كل الخطوط .



عند الدقيقة 75 ينقذ المعيوف مرماه من هدف محقق لبيروزي، ليعود الهلاليون لتنظيم الصفوف واللعب على المرتدات ، وبرغم إضاعة سالم الدوسري أكثر من فرصة سهلة ، عاد خربين ليتوج حضوره بهدف رابع ( هاتريك لخربين ) عند الدقيقة 88 لينهي الآمال الإيرانية ويضع قدما للهلال نحو التأهل للنهائي .
بواسطة :
 0  0  1424
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:40 صباحاً الأحد 8 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة