• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 1442-02-14

الباطن ينشد الصدارة.. التعاون والاتحاد يبحثان عن الفوز

الباطن ينشد الصدارة.. التعاون والاتحاد يبحثان عن الفوز
فريق التحرير
يتطلع الباطن إلى استعادة صدارته، حينما يستضيف الفتح على ملعبه، في حين يسعى فريقا التعاون وضيفه اتحاد جدة إلى استعادة نغمة الانتصارات حينما يلتقيان على ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.
وفرط الباطن في صدارته لصالح الهلال في المرحلة الماضية عقب تلقيه أول خسارة هذا الموسم من أمام ضيفه أهلي جدة 2-1 بعدما كان متقدماً بهدف نظيف ليخسر في الوقت القاتل من المباراة.

وكان الباطن مفاجأة الدوري هذا الموسم بعدما حقق بدايةً قوية في الثلاث مواجهات الأولى والتي حصد من خلالها 9 نقاط بفوزه على مضيفه اتحاد جدة وضيفه أحد وضيفه الشباب ليتصدر الدوري، قبل أن يترك صدارته لصالح الهلال في المرحلة الماضية حيث يحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وفي المقابل يسعى الفتح إلى مواصلة صحوته والتقدم أكثر في سلم الدوري حيث يحتل المركز الثامن برصيد 6 نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن الباطن الوصيف.

وبدأ الفتح موسمه ببداية متعثرة بقيادة مدربه التونسي فتحي الجبال بعد تلقيه خسارتين متتاليتين امام التعاون 4-1 وأمام أهلي جدة 4-صفر، إلا أنه نجح بتحقيق انتصارين متتاليين على الرائد وأحد.

وعلى ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم يسعى فريقا التعاون وضيفه اتحاد جدة عن استعادة نغمة الانتصارات واللحاق بركب فرق المقدمة.

وحقق التعاون فوزاً كبيراً في افتتاح مبارياته في الدوري السعودي حينما اكتسح مضيفه الفتح 4-1، ليخسر في المرحلة الثانية أمام ضيفه الهلال 4-3، وتعادل في المرحلتين السابقتين أمام الفيحاء 1-1 وأمام غريمه التقليدي الرائد 2-2 ليبقى في المركز التاسع بفارق نقطة عن الاتحاد العاشر.

وفي المقابل يبحث الاتحاد عن ايقاف مسلسل اهدار النقاط واللحاق بفرق الصدارة حيث يفصله عن الهلال المتصدر 6 نقاط بعد انتهاء المرحلة السابقة.

واكتفى الاتحاد بتحقيق انتصار وحيد في المراحل الأربع الماضية كان على حساب الفيحاء في المرحلة الثانية في حين تلقى خسارتين أمام الباطن والفيصلي وتعادل في المرحلة السابقة أمام الهلال 1-1.
بواسطة :
 0  0  1464
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:14 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة