• ×
الجمعة 6 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

تكريم موظفي متنزّه وثيلان لمساهمتهم في الإطاحة بالمتعدّين عليه

تكريم موظفي متنزّه وثيلان لمساهمتهم في الإطاحة بالمتعدّين عليه
فريق التحرير
كرّمت وزارة البيئة والمياه والزراعة، الأربعاء (28 سبتمبر 2017)، موظفيها في متنزه وثيلان الوطني، نظير جهودهم في المساعدة على القبض على معتدين قاموا بقطع الأشجار المعمرة، والتعدي على الممتلكات العامة في المتنزه.

وخلال تكريمه للموظفين، أكّد وكيل الوزارة للبيئة الدكتور أسامة فقيها، أن ما قام به الزملاء عمل مقدر ويشكرون عليه، وهو عمل غير مستغرب على مثلهم. مؤكدًا ضرورة الحفاظ على المتنزهات وممتلكاتها وأشجارها، وإنقاذ البيئة من المخربين الذين ينقصهم الوعي والإدراك بأهمية الأشجار والمحافظة عليها.

وخلال تكريمه للموظفين محمد العجمي، وعبدالعزيز اليحيى، وهزاع العجمي، قدم فقيها شكره الخاص لمحافظ الدلم ثامر الشتوي، مثمّنًا سرعة تجاوبهم في ضبط المعتدين.

وضبطت وزارةُ البيئة والمياه والزراعة -بالتعاون مع شرطة محافظة الدلم، قبل نحو شهرين- شخصين قاما بالاعتداء على موظفين في متنزّه وثيلان الوطني، إضافة إلى قيامهما بقطع الأشجار المعمرة في المتنزّه، والاعتداء على ممتلكات عامة أخرى، وتم إيداعهما سجن محافظة الدلم، تمهيدًا لتطبيق الأنظمة بحقهم، وإيقاع العقوبات عليهم عقب استكمال الإجراءات النظامية.

وبيّن مدير فرع الزراعة بوزارة البيئة والمياه والزراعة في الخرج الدكتور علي المنصور، أن الجهود المبذولة من محافظ الدلم إضافة إلى جهود العاملين في المتنزه، أثمرت القبض على المعتدين، بعد قيامهم بعدة محاولات للاحتطاب في المتنزه الذي يبلغ طوله قرابة 60 كلم.
بواسطة :
 0  0  1337
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:33 مساءً الجمعة 6 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة