• ×
الإثنين 12 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-12

النمر يكشف سر تراجع مستوى الهلال في الدوري

النمر يكشف سر تراجع مستوى الهلال في الدوري
فريق التحرير برر عبدالرحمن النمر نائب رئيس الهلال عدم تمكن فريق الكرة الهلالي من تقديم المستوى المتوقع منه في أول أربع جولات بالدوري السعودي للمحترفين، بأن المسابقة لازالت في بدايتها واللاعبون لم يتعودوا على أجواء المنافسة بعد، معبرا في تصريحات إذاعية عن ثقته في أن مستوى الفريق سيتصاعد تدريجيا بتوالي المباريات، وأشار إلى أن الهلال هو حامل لقب الدوري وحاليا يتصدر جدول المسابقة برصيد عشر نقاط.

من ناحية أخرى، أكد نائب رئيس الهلال على أن ناديه سيتقبل بصدر رحب القرار الذي سيصدر عن الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن الطلب الذي تقدم به النادي لإعفاء لاعبيه الدوليين من المشاركة في معسكر المنتخب المقرر إقامته في شهر أكتوبر 2017، وقال إن هدف الطلب هو إتاحة الفرصة أمام لاعبي الهلال للاستعداد بالشكل المطلوب لمواجهة الإياب أمام فريق بيروزي الإيراني في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وأشار النمر إلى أنه من المؤكد أن تأهل الهلال لنهائي آسيا هو أمر يهم الاتحاد السعودي لأنه يدعم السمعة الطسيبة التي تتمتع بها الكرة السعودية، مشيرا إلى حرص النادي على تحقيق طموحات الجماهير وتشريف المملكة بإحراز اللقب الآسيوي.



بواسطة : أماني
 0  0  1393
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:07 مساءً الإثنين 12 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة