• ×
الأحد 8 ربيع الأول 1442 | 1442-03-06

3 زجاجات مياه تكلف الهلال 30 ألف ريال والاتحاد 20 زجاجة بـ 100 الف ريال والباطن 50 زجاجة بـ 100 الف ريال

3 زجاجات مياه تكلف الهلال 30 ألف ريال والاتحاد 20 زجاجة بـ 100 الف ريال والباطن 50 زجاجة بـ 100 الف ريال
فريق التحرير
أصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارات انضباطية بحق أندية دوري المحترفين السعودي، حيث قررت معاقبة نادي الهلال بغرامة قدرها ثلاثون ألف ريال، بسبب قيام جماهير النادي بإلقاء ثلاث عبوات مياه على أرض الملعب خلال مباراة فريقها أمام الإتحاد، التي أقيمت في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.

كما قررت اللجنة معاقبة نادي الإتحاد بغرامة قدرها 100 ألف ريال، لقيام جماهيره برمي عشرين علبة مياه داخل أرض الملعب خلال المباراة ذاتها.

أما نادي الباطن، فقد ألزمته اللجنة بدفع غرامة قدرها 100 ألف ريال، لقيام جماهيره بإلقاء خمسين علبة مياه على أرض الملعب خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الأهلي بالجولة الرابعة.

كما قررت اللجنة إيقاف ناصر الهويدي رئيس نادي الباطن أربع مباريات وتغريمه أربعين ألف ريال، لقيامه بالتلفّظ على حكم مباراة الباطن والأهلي، كما أوقفت اللجنة نائب رئيس نادي الباطن ثلاث مباريات، وتغريمه عشرين ألف ريال، لقيامه بمحاولة التهجم على حكم المباراة نفسها.

ومن بين قرارات لجنة الانضباط أيضًا، إلزام سلطان المطيري -لاعب الباطن- بدفع غرامة قدرها عشرون ألف ريال؛ لدخوله إلى أرض الملعب خلال مباراة الباطن والأهلي.
بواسطة :
 0  0  1328
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:53 صباحاً الأحد 8 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة