• ×
الثلاثاء 5 صفر 1442 | 1442-02-02

أوروجواياني يهدد بتهبيط الوحدة

أوروجواياني يهدد بتهبيط الوحدة
فريق التحرير
يواجه نادي الوحدة خطر هبوط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى دوري الدرجة الأولى، أو على الأقل خصم نقاط من رصيد الفريق في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، أو حرمان الفريق من التسجيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك على خلفية الشكوى التي تقدم بها الأوروجواياني خوان رودريجو أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مطالبًا فيها بالحصول على مستحقاته لدى الوحدة.

وقد ألزم فيفا نادي الوحدة بسداد مبلغ يصل إلى 1.2 مليون ريال في موعد غايته السبت (30 سبتمبر 2017)، وإلا فإنه سيكون معرضًا لعقوبات مغلظة تصل إلى حسم النقاط أو تهبيط الفريق أو الحرمان من التسجيل.

ويعاني الوحدة من أزمة مالية طاحنة، بسبب عدم توافر سيولة مالية كافية للاتفاق على فريق الكرة، في الوقت الذي تعاني فيه الإدارة، من عدم تجاوب المحبين معها بتقديم التبرعات والمساهمات المالية.

الجدير بالذكر أن الوحدة يواجه قضايا وشكاوى أمام فيفا وغرفة فض المنازعات التابعة للاتحاد السعودي، تبلغ قيمتها مجتمعة 18 مليون ريال، ليصبح من المؤكد صدور قرار بحرمان النادي من التسجيل في "الميركاتو" الشتوي.
بواسطة :
 0  0  1214
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:08 مساءً الثلاثاء 5 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة