• ×
الإثنين 17 رجب 1442 | 1442-07-16

طلاب "المتوسطة والثانوية" شركاء مجلس إمارة الشرقية الأسبوعي

طلاب "المتوسطة والثانوية" شركاء مجلس إمارة الشرقية الأسبوعي
فريق التحرير وجه أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بإشراك الطلبة من المرحلتين المتوسطة والثانوية في حضور مجلس الإمارة الأسبوعي "الاثنينية"؛ ليتاح لهم المجال للاطلاع على المبادرات المجتمعية، والمشروعات التطويرية التي تشهدها المنطقة، ومناقشة الموضوعات الثقافية والأدبية التي تُطرَح في المجلس.

وأوضح المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس، أن توجيه الأمير جاء استشعارًا منه لأهمية إشراك الشباب الذين هم عماد المستقبل، والأمل المشرق، وإعدادهم للمستقبل بالاطلاع على النقاشات التي تجري في أهم مجلس بالمنطقة الشرقية، الذي يحضره الوجهاء والأدباء؛ حتى يستفيدوا مما يُطرَح فيه، وينقلوه إلى زملائهم.

وبيَّن المديرس أن اختيار الطلاب يأتي وفق معايير تميُّزهم بالمرحلتين المتوسطة والثانوية، على أن يُرشَّح المشاركون في كل جلسة من جلسات المجلس من مدارس المنطقة المختلفة، لتعم الفوائد التي تناقش في المجلس بين طلاب تعليم الشرقية.

ورفع المدير العام للتعليم بالمنطقة -باسمه وباسم منسوبي التعليم- الشكر والتقدير لأمير المنطقة الشرقية ونائبه على ما يلقاه قطاع التعليم في المنطقة الشرقية من رعايةٍ واهتمام، مؤكدًا أن ذلك سيعزز مسيرة التعليم، ويعود بالنفع على المعلمين والمعلمات وتميزهم، وأبنائهم الطلاب والطالبات، في تحصيلهم العلمي والمهاري.



بواسطة : أماني
 0  0  1808
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:09 صباحاً الإثنين 17 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة