• ×
الإثنين 9 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

الفيفا يوقع غرامة على الاتحاد السعودي لكرة القدم

الفيفا يوقع غرامة على الاتحاد السعودي لكرة القدم
فريق التحرير
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، توقيع تغريم على الاتحاد السعودي بقيمة 7 آلاف و500 فرنك سويسري، بالإضافة إلى إنذاره بسبب عدم الامتثال لحقوق وسائل الإعلام، خلال لقاء السعودية والإمارات.

واكتفى "الفيفا" بتوجيه الإنذار إلى الاتحاد السعودي، بسبب سلوك الجماهير خلال لقاء الأخضر ضد اليابان، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وكان لاعبو المنتخبين السعودي والإماراتي، قد امتنعوا خلال لقاء الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، عن الظهور عبر شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية المالكة لحقوق التصفيات.

وتمكن المنتخب السعودي من التأهل لكأس العالم، عقب تغلبه على منتخب اليابان بهدف دون مقابل واحتلاله المركز الثاني بترتيب الفرق بالمجموعة الثانية برصيد 19 نقطة.

ويستعد الأخضر حاليًّا لمواجهات المونديال، بمعسكر إعداد داخلي في جدة، من المقرر إقامته في الفترة من 2 إلى 10 أكتوبر الجاري.
بواسطة :
 0  0  1350
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:36 مساءً الإثنين 9 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة