• ×
الخميس 5 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

جريمة مروعة بمصر.. قتلوا لاعب كرة قدم ورموه بالشارع

جريمة مروعة بمصر.. قتلوا لاعب كرة قدم ورموه بالشارع
فريق التحرير
شهدت منطقة الدخيلة في #الإسكندرية جريمة مأساوية ومروعة، حيث قتل 3 بلطجية #لاعب #كرة_قدم بأحد أندية المحافظة، وألقوا به في الشارع أمام المارة ليلفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى.

بدأت تفاصيل الواقعة مساء الأحد، حيث استقل لاعب كرة قدم يدعى أحمد حمدي حافلة صغيرة متجها لناديه الإسكندرية للبترول لحضور التدريب، وفي الطريق هدده ركاب الحافلة وعددهم 3 بالإضافة للسائق بأسلحة بيضاء لسرقته، قاوم اللاعب الجناة ورفض منحهم متعلقاته وهاتفه الخاص، فأطلقوا عليه النار من سلاح آلي كان بحوزتهم، لتخترق الرصاصة قلبه، وعلى الفور قاموا برميه من السيارة أمام المارة الذين هالتهم الصدمة وحاولوا ملاحقة السيارة دون جدوى.

image



وقام الأهالي بنقل الشاب الغارق في دمائه إلى مستشفى خاص حيث رفض استقباله بحجة إصابته في جريمة قتل، وهو ما سيضعها ويضع مسؤوليها محل تحقيق أمني، وسارع الأهالي بنقل اللاعب للمستشفى الأميري لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بنزيف حاد.

وتمكنت أجهزة الأمن من تحديد السيارة ورقمها وأوصاف الجناة بعد تفريغ كاميرات الشارع الذي وقعت فيه الجريمة، وخلال ساعات قليلة تم التوصل لأحدهم وضبطه، ويجري حاليا البحث عن المتهمين الباقين.
بواسطة :
 0  0  1624
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:19 صباحاً الخميس 5 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة