• ×
السبت 2 صفر 1442 | 1442-01-28

الجبير يبشر بمرحلة جديدة في العلاقات السعودية - الروسية

الجبير يبشر بمرحلة جديدة في العلاقات السعودية - الروسية
فريق التحرير
أكد وزير الخارجية عادل الجبير، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، سوف يوقّعان حزمة اتفاقات ثنائية بالغة الأهمية بين بلديهما.

وقال الجبير، الأربعاء (4 أكتوبر 2017)، إن زيارة خادم الحرمين الشريفين إلى روسيا، حدث تاريخي، لافتًا إلى أنها ستسهم في تطوير العلاقات بين الدولتين في مختلف المجالات.

وكشف الجبير، خلال لقائه رئيسة مجلس الاتحاد الروسي فالينتينا ماتفيينكو، أن الملك سلمان أصدر تعليمات واضحة بتطوير العلاقات مع روسيا في شتى المجالات. مضيفًا أن التعاون السعودي الروسي سيرتفع دون أدنى شك، بفضل هذه الزيارة، من مستوى العلاقات الحسنة إلى مستوى العلاقات الممتازة، وفقًا لـ"روسيا اليوم".

بدورها، ثمنت ماتفيينكو جهود وزير الجبير في تعزيز العلاقات السعودية الروسية، لافتة إلى أهمية الاتصالات المستمرة بين الوزير الجبير ونظيره الروسي سيرجى لافروف، في تسوية الأزمات الإقليمية واستقرار الأوضاع في الشرق الأوسط.
بواسطة :
 0  0  1595
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:03 مساءً السبت 2 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة