• ×
الخميس 11 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-11

اللجنة الفنية توصي بـ"اللاعبين الكبار" في الدوري الأولمبي

اللجنة الفنية توصي بـ"اللاعبين الكبار" في الدوري الأولمبي
فريق التحرير أوصت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بالسماح لحراس المرمى السعوديين ممن هم تحت 25 عامًا، بالمشاركة مع الفريق الأولمبي، بما لا يتجاوز 50% من عدد المباريات.

كما أوصت بالسماح لخمسة لاعبين ممن هم تحت 25 عامًا، بالمشاركة مع الفريق الأولمبي في كل مباراة، من غير حارس المرمى. جاء ذلك في ختام اجتماع اللجنة الذي عقدته مساء الأربعاء (4 أكتوبر 2017) برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة طلال آل الشيخ.

ومن بين ما انتهت إليها اللجنة، إلزام الأندية بدءًا من الموسم المقبل، بأن يكون المدرب الرئيسي للفريق الأولمبي سعودي.

كما تضمّنت القرارات، الرفع لرئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، لبحث إمكانية تفريغ وإعارة المدربين الوطنيين من أعمالهم، وعودتهم إلى أعمالهم بعد انتهاء الإعارة.

كما طلبت دراسة مشروع الشراكة بين الأندية والأكاديميات، بالسماح للأكاديميات بفتح فروع للأندية في مختلف المناطق والمدن.

ورفعت -عن طريق الاتحاد السعودي لكرة القدم- لرابطة دوري المحترفين، بعدم إصدار أي بطاقة لدخول الملاعب إلا بعد تسديد 5% من الرسوم الادارية المفروضة على المدربين، بدءًا من يناير 2018.



بواسطة : أماني
 0  0  1458
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

صرّح مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد الدريهم، بأن المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مُرتكبيها أسفرت - بفضل..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:43 مساءً الخميس 11 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة