• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

سجناء زاهدان الإيراني يوجهون رسالة لأهل السنة

سجناء زاهدان الإيراني يوجهون رسالة لأهل السنة
فريق التحرير
بعثت مجموعة من سجناء سجن زاهدان المركزي بإيران، رسالة إلى جموع أهل السنة، مطالبين إياهم بعدم السكوت عن الإهانات في حق "مقدسات أهل السنة" التي تلفّظ بها رجال الدين الشيعة في موعظتهم.

وقال السجناء، إن رجال الدين الشيعة بدؤوا التوافد على سجن زاهدان المركزي من مدن قم ومشهد منذ بداية شهر محرم، يلقون خطبهم ثلاثة مرات يوميًّا، في الصباح وبعد الظهر وفي الليل.

وأضافوا: "في ليلة تاسوعاء، حضر الملاليون إلى العنبر رقم 3 وبدؤوا في إلقاء موعظتهم، وشرعوا في إهانة المقدسات السنية، وبالطبع ردّ عليهم السجناء بشدة -وخصوصًا سجين يدعى مولوي كاشاني- وطلب منهم تغيير الموضوع، ولكنهم رفضوا".

وأكدوا أن هذا أدّى إلى نشر التوتر والاضرابات بين السجناء سنيّي المذهب، مطالبين المجتمع السنيّ بعدم السكوت عن هذه الإهانات.
بواسطة :
 0  0  1648
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:17 صباحاً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة