• ×
الأحد 4 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-04

رجل أعمال إسرائيلي يشتري "كرة ذهبية" فاز بها رونالدو

رجل أعمال إسرائيلي يشتري "كرة ذهبية" فاز بها رونالدو
فريق التحرير حطت كرة ذهبية من بين 4 فاز بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، بخزائن رجل أعمال إسرائيلي، بعدما اشتراها من مزاد علني نظمته جمعية خيرية مؤخرًا.

وتبرع رونالدو بالكرة الذهبية التي فاز بها باعتباره أفضل لاعب في العالم لعام 2013، لجمعية «صناع الأمل - Make-A-Wish»، التي تهتم بمختلف قضايا الأطفال خاصة المصابين بأمراض تحتاج لعناية خاصة.

وتم بيع «الكرة الذهبية»، في مزاد علني في لندن مقابل 600 ألف يورو، حيث سيتم تخصيص الأموال لمساعدة أطفال مرضى حول العالم.

واشترى رجل الأعمال إيدان أوفر، أحد أغنى رجال الأعمال الإسرائيليين، «الكرة »، وهي نسخة جائزة عام 2013.، وفق ما أفادت مصادر إعلامية اليوم الخميس (5 أكتوبر).

كما أسهم مواطن رونالدو، البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، ونظيره الإسباني، المدير الفني للسيتي، القطب الكروي الآخر لمدنية مانشستر، بمبلغ 30 ألف يورو، كل منهما، إضافة إلى تذاكر مجانية لحضور مباريات في مانشستر لصالح الأطفال المرضى.

وارتبط اسم نجم ريال مدريد بالكثير من المشاريع الإنسانية في السنوات الأخيرة، أشهرها دعمه لضحايا تسونامي في شرق آسيا إضافة لعمله سفيرا بجمعية تعنى بشؤون الأطفال.

وسيخصص النجم البرتغالي، المعروف بدعمه لقضايا الأطفال، جوائز فردية أخرى حصل عليها لتنظيم مزادات مشابهة تذهب عائداتها لأعمال خيرية متنوعة.



بواسطة : أماني
 0  0  1499
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:55 صباحاً الأحد 4 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة