• ×
الخميس 7 صفر 1442 | 1442-02-06

انطلاق فعاليات معرض الفخامة العالمي ((أمريكانا إكسبرس)) بجدة

انطلاق فعاليات معرض الفخامة العالمي ((أمريكانا إكسبرس)) بجدة
جده - نشر - سحر رجب
افتتح صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود رئيس اللجنه السياحيه بغرفة جدة، مساء أمس الإربعاء، في ريتز كارلتون جدة، فعاليات معرض أمريكان إكسبرس للفخامة العالمي في نسخته الحادية عشر ، وسط حضور كبير من نخب المجتمع الذين تقاطروا على فندق الريتز كارلتون الفاخر لحضور فعاليات المعرض، والجديد الذي تضمنه هذا العام.
وقام الأمير عبدالله بن سعود والوفد المرافق له بجولة في جنبات المعرض شاهد خلالها ومرافقوه ما تضمنه المعرض من معروضات لأحدث المنتجات والتصاميم والسلع الفاخرة قدمها اكثر من60 عارضاً من الموردين والمنتجين من داخل المملكة وخارجها. بعدها تم تكريم
الشركات الراعيه والمشاركين
وأكد في تصريح صحفي ضرورة تحمل القطاع الخاص لمسؤوليته الاجتماعية، وقال: “إن تحمل كل شركة في القطاع الخاص بمسؤوليتها الاجتماعية سوف يُساهم بتنمية المجتمع بكل تأكيد ويساعد على تطوره”.

وشدد على أهمية التعاون مع المؤسسات الإنسانية والخيرية في تحفيز العمل الخيري واستدامة أثره الاجتماعي، لافتًا إلى أن دعم القطاع الخاص للمجتمع يجب ألا يقتصر على الماديات، بل يجب أن يشمل التعليم والتثقيف والتدريب والتأهيل كأولوية لبناء مجتمع متماسك على أسس استراتيجية ومستدامة.

وأشار إلى أن النهج الذي وضعه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في بناء الإنسان قبل المكان، تطلعًا منه رحمه الله إلى تزويد الإنسان بالعلم لمواجهة ظروف الحياة وتنمية نفسه ومجتمعه، موضحًا أن المملكة اليوم وبقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمير محمد بن سلمان تسير على منهج خيّر وثابت في الاهتمام ببناء الإنسان يهدف إلى تنمية المجتمع بشكل ينعكس على المملكة وأبنائها ومستقبلها.

وقال جراهام كوك رئيس مجموعة الفخامة العالمية: "العديد من كبار الزوار سيختبرون بالفعل معرضاً استثنائياً راقياً، وعلى مستوى عالمي. وهذه البداية المشجعة يعود الفضل فيها إلى علاقتنا الناجحة مع شركة أمريكان إكسبريس. كما تزيد رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سعود من أهمية معرض أمريكان إكسبريس للفخامة العالمي".

كما قدم الأستاذ احمد العريج الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة ومدير المعرض شكره الى الأمير عبدالله بن سعود على رعايته وإفتتاحه المعرض،وأشار الى اعتزامه إقامة سلسله من المعارض بمدينة جدة في الفترة القادمة مبيناً سعادته بالحضور المميز للإفتتاح من زوار المعرض وتمنى أن ينال المعرض استحسان الحضور .

كما صرح الشيخ ممدوح بن سليمان ال علي المدير التنفيذي لشركة زاد الوطنية بان اقامة مثل هذه المعارض الكبيرة والتي تحظئ باهتمام كبير من قبل الزوار والحاضرين للمعرض وواجب علينا اجابة الدعوة والتواجد ودعم مثل هذه المعارض التي تمنح السعودية اولوية بإستقطاب الشركات العالمية الكبيرة وإقامة المعارض المهمة وكل هذا ياتي تحت دعم وقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الامير محمد بن سلمان ومثل هذه المعارض الكبير تدعم استراتجية المملكة والتي تاتي مصاحبة لروئية 2030

وتضمنت المعروضات لأول مرة بمدينة جدة غواصة Amuza كأول غواصة ترفيهية فاخرة للإستعمال الفردي، وتعد الأحدث من نوعها في السوق العالمية، وطائرة Ehang ذاتية القيادة التي تبلغ سرعتها 120 كلم/س. هذا بالإضافة إلى مجموعة مختارة من سيارات "الأستون مارتن"، إحدى السيارات الأكثر سرعة، والأغلى ثمناً في العالم.
وتتضمن المعروضات أيضاً مجموعات مختارة من منتجات الحرف اليدوية المرتبطة بالتراث والفولكلور السعودي، واستعراضاً يابانياً للأزياء والإكسسوارات الفاخرة. كما سيتمكن حاملو بطاقات أمريكان إكسبرس من زيارة صالة "Salon Prive" وما تتضمنه من المجوهرات فاخرة تقدمها مجموعة بن معوض للمجوهرات، والتي ستكون المحطة الأخيرة في جولة الأمير.
الجدير بالذكر أن معرض أمريكان إكسبريس للفخامة العالمي كان تم تنظيمه من قبل في كل من وسيؤل وأبو ظبي ودبي والدوحة ،إلى جانب الرياض وجدة.
بواسطة :
 0  0  1548
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:03 صباحاً الخميس 7 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة