• ×
الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-19

الهلال يفرض برنامج "أشغال شاقة" على الدوسري

الهلال يفرض برنامج "أشغال شاقة" على الدوسري
فريق التحرير قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلزام عبدالعزيز الدوسري لاعب الفريق بأداء تدريبات خاصة لمدة 8 ساعات يوميًّا مقسمة على فترتين.

كما ألزم الجهاز الفني الدوسري بأداء تلك التدريبات في مقر النادي، وهو ما يعني إلزام اللاعب بالحضور إلى مقر الهلال 8 ساعات كل يوم، ليؤدي تدريباته اليومية تحت إشراف أحد المدربين، على أن يثبت اللاعب حضوره وانصرافه من النادي.

وبموجب التعليمات الجديدة، سيكون على عبدالعزيز الدوسري الحضور إلى ناديه اعتبارًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثانية عشرة ظهرًا، ثم يحصل على راحة حتى الساعة الرابعة عصرًا التي يعود فيها إلى النادي ليتدرب ثانيةً حتى الثامنة مساء.

تأتي خطة التدريبات الخاصة للدوسري في ظل أزمة بينه وبين إدارة الهلال؛ بسبب عدم رغبة النادي في بقائه، في الوقت الذي رفض فيه اللاعب كافة العروض التي تلقاها للانتقال إلى أندية أخرى.



بواسطة : أماني
 0  0  1319
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يطلق الصقارون على طيورهم أسماء أبنائهم، لمحبتها ومكانتها في قلوبهم، كما يطلقون عليها في بعض الأحيان صفات نابعة من حركتهم وسماتهم الجمالية، لكن..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:12 مساءً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة