• ×
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-16

افتتاح معرض إكسبو للمنتجات المخفضة في تخصصي جدة .

افتتاح معرض إكسبو للمنتجات المخفضة في تخصصي جدة .
جده - نشر - سحر رجب .
قام النادي الاجتماعي بمستشفي الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة وشركة الأعمال والفعاليات المتميزة إحدى شركات حلواني القابضة بإقامة معرض يوم الأحد 8 أكتوبر لفعاليات اكسبو للمنتجات المخفضة ولمدة خمسة أيام تنتهي في 12 أكتوبر 2017م
وقد حضر الإفتتاح رئيس مجلس إدارة شركات حلواني القابضة الشيخ فهد حلواني ومدير إدارة النادي الاجتماعي بتخصصي جدة المهندس وليد فلمبان وتضمن المعرض العديد من الفعاليات ومشاركة بعض الشركات العالمية بمنتجات مخفضة وخصومات خاصة بموظفي وزوار المستشفى وتوزيع الهدايا على المرضى والأطفال.
وفِي تصريح للشيخ فهد حلواني قال :إن إقامة ودعم مثل هذه المعارض واجب علينا والتي تمنح السعودية أولوية باستقطاب الشركات العالمية الكبيرة والتى تساهم في عرض ما من شأنه المساهمة فى تطوير بعض الجوانب الصحية وكل هذا يأتي تحت دعم وقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ومثل هذه المعارض الكبير تدعم استراتيجية المملكة والتي تأتي مصاحبة لرؤية 2030.
وقد شهد الإفتتاح جمهور عريض من المرضى وزوار المستشفى الذين تفاعلوا مع المعرض وكانت بادرة جميلة، شكرت إدارة المستشفى شركة حلواني على إقامتها للحفل .



بواسطة : سحر رجب
 0  0  1576
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وزعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بالإدارة العامة لشؤون المصاحف والكتب بالتعاون مع الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية,..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:12 مساءً الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة