• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-08

تفاصيل مروعة عن حادث جثث الأطفال المكبلة والعارية بجازان

تفاصيل مروعة عن حادث جثث الأطفال المكبلة والعارية بجازان
فريق التحرير
تواصل النيابة العامة بمنطقة جازان، إجراءات التحقيق في قضية احتراق بناية سكنية بمدينة جيزان، بينما يشتبه بوجود جريمة مروعة، بعد العثور على الجثث فتاة وثلاثة أطفال متجردة من الملابس، كان بعضها مكبلًا.

وقامت الجهات الأمنية بالتحفظ على أم الضحايا، بعد حصولها على رعاية طبية، حيث تبين قيامها بمنع رجال الدفاع المدني من دخول المنزل لحظة الاحتراق، ما دفعهم إلى اقتحامه، لانتشال الضحايا وانقاذ المصابين.

كانت الأم قد عرضت على الصحة النفسية بجازان، بعدما قامت بتقييد أبنائها بالحبال والسير بهم في الشارع، وذلك قبل أيام من اندلاع حريق بمسكنهم أمس الأحد (8 أكتوبر 2017).

وصرح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان المقدم يحيى القحطاني، أنه ورد بلاغ عن حريق بعمارة ‏بمدينة جيزان وعند وصول الفرق للموقع، اتّضح أن الحادث عبارة ‏حريق بعمارة سكنية مكونة من أربعة أدوار داخل شقة بالدور الرابع، حيث تم السيطرة على الحريق ‏وإنقاذ عدد ثمان حالات ونقلها إلى المستشفى عن طريق الهلال الأحمر والدفاع المدني.

وأشار إلى أنه نتج عن الحادث ‏وفاة فتاة وثلاثة أطفال وإصابة أربعة آخرين، طفلان ورجل وامرأه. مبينًا أنه ‏تم تسليم الحادث للشرطة جهة الاختصاص، لكون الحادث مفتعلًا وجنائيًّا.

ولا يزال الأب يخضع لرعاية طبية بالمستشفى، بالإضافة إلى طفل وطفلة آخرين، بينما يخضع طفلين للرعاية من قبل إحدى الجهات المختصة.
بواسطة :
 0  0  1640
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:55 صباحاً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة