• ×
الأحد 23 رجب 1442 | 1442-07-22

الكرملين: محادثات إمداد السعودية بـ"أس 400" على ما يرام

الكرملين: محادثات إمداد السعودية بـ"أس 400" على ما يرام
فريق التحرير قال الكرملين، الاثنين، إن المحادثات مع #السعودية بشأن إمداد الرياض بمنظومة صواريخ أس-400 للدفاع الجوي تسير على ما يرام.

وكان ديمتري بيسكوف، المتحدث باسم الكرملين، يرد في مؤتمر عبر الهاتف مع الصحافيين على سؤال، عما إذا كان قرار وزارة الخارجية الأميركية الموافقة على بيع محتمل لمنظومة ثاد الدفاعية المضادة للصواريخ للسعودية قد يؤثر على الصفقة الروسية.

وقال بيسكوف إن الكرملين لا يمكنه سوى عرض وجهة نظره عن تقدم المحادثات، وقال إن المفاوضات الأولية بشأن الصفقة تمضي على ما يرام.

واستضاف الرئيس الروسي فلاديمير #بوتين الملك سلمان لإجراء محادثات في الكرملين الأسبوع الماضي، في إطار تدعيم العلاقات التي تعتبر حيوية بالنسبة لأسعار النفط العالمية، وقد تحسم نتيجة الصراع الدائر في سوريا.

وقال بيسكوف إن قرار #روسيا عرض الصواريخ على الرياض، لم يكن يستهدف طرفا ثالثاً.



بواسطة : mutab
 0  0  1880
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نفذت أمانة المنطقة الشرقية أمس، 871 جولة رقابية، و 4 جولات مشتركة مع الجهات ذات العلاقة، في الأسواق والمراكز التجارية ومنافذ البيع، نتج عنها إغلاق..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:03 صباحاً الأحد 23 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة