• ×
الأحد 4 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-03

اولمبي العدالة يتخطى الروضة والناصر يوقع بالكشوفات

اولمبي العدالة يتخطى الروضة والناصر يوقع بالكشوفات
الاحساء - نشر - احمد العطافي كسب الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي العدالة نظيره الروضة في افتتاح مواجهات دوري الأحساء وذلك بهدف نظيف سجله لاعب الوسط مراد الخليفة، في الوقت الذي أهدر زميله حيدر العامري ركلة جزاء، وبذلك يحصد الفريق أول ثلاث نقاط في رصيده، وسيلعب مواجهته القادمة أمام فريق الصواب يوم الثلاثاء القادم عند الساعة 5.25 مساء بالملعب الرديف في مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف.
إلى ذلك، أشاد مدرب حراس الفئات السنية بالنادي الوطني سعيد الخليفة بمستوى الحارس علي العثمان وما قدمه في مواجهة الروضة، وقال :"قدم العثمان مستوى عال في المواجهة، حيث كان تركيزه عالياً الأمر الذي جعله متألقاً وأحد نجوم المباراة".
من جانب آخر، أنهت إدارة النادي تسجيل اللاعب محمد الناصر "ظهير أيمن" في كشوفات الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي، لتمثيله في المنافسات التي سيخوضها، وجاء تسجيله بتوصية من مدرب الفريق الجزائري باديس بنرابح، نظير ما قدمه في التدريبات خلال الفترة الماضية.



بواسطة : بدر صالح
 0  0  1484
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:22 صباحاً الأحد 4 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة