• ×
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-16

المنتخب السوري على أبواب التاريخ بلقاء "الفرصة الأخيرة" مع استراليا

المنتخب السوري على أبواب التاريخ بلقاء "الفرصة الأخيرة" مع استراليا
فريق التحرير تنطلق بعد لحظات المواجهة المرتقبة بين المنتخب السوري ونظيره الاسترالي في لقاء الإياب بالملحق الآسيوي بتصفيات كأس العالم على ملعب أستراليا الدولي في مسعى للمضي قدما في الطريق الذي يؤهل إلى مونديال روسيا 2018.

وكان المنتخب السوري تعادل في الخامس من أكتوبر مع نظيره الأسترالي بهدف لمثله في المباراة التي أجريت في ماليزيا كأرض بديلة عن سوريا التي تشهد صراعا داميا منذ 2011.

ويحتاج المنتخب السوري إلى التعادل بنتيجة أكثر من 1-1 لضمان إطاحة أستراليا والصعود لملاقاة رابع مجموعة "الكونكاكاف".

وسيكون التعادل السلبي لمصلحة الأستراليين بينما يقود التعادل بهدف لمثله إلى وقت إضافي وربما ركلات ترجيح، وبالطبع فإن الفريق الفائز يتابع المشوار بغض النظر عن النتيجة.

وتمكن المنتخب السوري في الوصول إلى هذا الدور في "معجزة" كروية نتيجة للأوضاع التي تمر بها البلاد، ونظرا إلى أن "نسور قاسيون" لم يخوضوا أي لقاء على أرضهم منذ بداية التصفيات، حسب شبكة "سكاي نيوز عربية.



بواسطة : أماني
 0  0  1408
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وزعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بالإدارة العامة لشؤون المصاحف والكتب بالتعاون مع الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية,..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:39 مساءً الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة