• ×
السبت 2 صفر 1442 | 1442-01-28

ميسي ورونالدو في اختبار "الحسم أو الفضيحة" بسباق المونديال

ميسي ورونالدو في اختبار "الحسم أو الفضيحة" بسباق المونديال
فريق التحرير
العالم اليوم في مواجهة لحظة الحسم أو الفضيحة بالنسبة لأعظم نجمين للساحرة المستديرة في الوقت الحالي، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، بعدما باتت مشاركتهما في كأس العالم المقبلة، روسيا 2018، محل شك كبير إثر الوضع المتأزم لمنتخبي بلديهما: الأرجنتين والبرتغال على التوالي، في التصفيات المؤهلة للسباق العالمي.

عدم تأهل الأرجنتين والبرتغال، وفق شبة "سكاي نيوز عربية"، لا يعني إلا أن عشاق كرة القدم سيفتقدان أجمل رموز المتعة والإبهار في اللعبة في السنوات العشر الأخيرة.

مساء اليوم الثلاثاء (10 أكتوبر 2017)، وتحديدًا مع انطلاق الجولة الأخيرة من التصفيات الأوروبية ستواجه البرتغال في لشبونة المنتخب السويسري متصدر المجموعة، حيث سيحتاج رونالدو ورفاقه إلى الانتصار ولا بديل له، للتأهل مباشرة إلى روسيا، وتفادي الملحق الصعب.

ويتأهل في أوروبا أصحاب المراكز الأولى من المجموعات التسع مباشرة إلى كأس العالم، في حين يتأهل أفضل ثمانية من أصحاب المراكز الثانية إلى الملحق، ليصل منهم 4 إلى المونديال.

في المقابل، تشهد قارة أمريكا الجنوبية تصفيات ساخنة، حيث سيقرر اليوم الأخير الذي ينطلق في ساعة متأخرة من مساء اليوم، ويستمر حتى الساعات الأولى من صباح غد الأربعاء (11 أكتوبر 2017)، هوية المنتخبات الـ3 التي سترافق البرازيل إلى روسيا، بالإضافة إلى المنتخب الخامس الذي سيواجه نيوزيلندا من أجل المقعد الأخير في المونديال.

وسيتوجب على ميسي قيادة فريقه للفوز على الإكوادور في ملعبها، من أجل تجنب "فضيحة" عدم التأهل للمونديال، للمرة الأولى منذ 48 عامًا.

وتحل الأرجنتين في المرتبة السادسة في جدول ترتيب التصفيات اللاتينية، وتسبقها كل من بيرو وكولومبيا وتشيلي وأوروجواي، إضافة إلى البرازيل.
بواسطة :
 0  0  1455
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:53 صباحاً السبت 2 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة