• ×
الأربعاء 4 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

العارضة تحرم سوريا من "المرحلة الفاصلة" بتصفيات المونديال

العارضة تحرم سوريا من "المرحلة الفاصلة" بتصفيات المونديال
فريق التحرير
حرمت العارضةُ المنتخبَ السوري من تأهل تاريخي إلى المرحلة الفاصلة بملحق التصفيات بكأس العالم، روسيا 2018، عندما ردت كرة نجم الفريق عمر السوما في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي الرابع.

وانتهى لقاء العودة للملحق الآسيوي بين منتخبي سوريا وأستراليا، بفوز الأخيرة بهدفين مقابل هدف بعد تمديد المباراة إلى شوطين إضافيين، على إثر انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكلٍّ منهما، وهي نتيجة مباراة الذهاب.
وكافح المنتخب السوري خلال أشواط المباراة الأربعة، وقدم أداء مشرفًا، فيما تحمل دفاعه ضغطًا أستراليًّا متواصلًا، فضلًا عن الضغط الجماهيري الرهيب من جانب الأستراليين الذين احتشدوا في استاد أستراليا الدولي بسيدني.

وكان لطرد مدافع المنتخب السوري محمد المواس، في بداية الوقت الإضافي الأول عامل الحسم السلبي في تأثر أداء منتخب بلاده.

بتلك النتيجة ينتظر الأستراليون الشهر المقبل موقعة التأهل أمام رابع الكونكاكاف، والذي يتوقع أن يكون أمام الولايات المتحدة الأمريكية أو بنما.
بواسطة :
 0  0  1233
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:53 مساءً الأربعاء 4 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة