• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-14

200 ألف ريال مكافأة "آل الشيخ" لأبطال الدراجات

200 ألف ريال مكافأة "آل الشيخ" لأبطال الدراجات
فريق التحرير هنأ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، لاعبي المنتخب السعودي لفئتي الشباب والكبار للدراجات؛ لتحقيقهم أربع ميداليات "ذهبية وفضيتين وبرونزية" خلال مشاركتهم بمنافسات كأس آسيا الـ 17 المقامة في العاصمة الهندية نيودلهي.

وبهذه المناسبة، وجه رئيس مجلس الإدارة بمكافأة اللاعبين على هذا الإنجاز بمبلغ (200 ألف ريال) لكل لاعب، مؤكدًا على تشجيع وتحفيز كل رياضي لتمثيل الوطن الغالي خير تمثيل.

ويذكر أن بطولة آسيا الـ 17 للدراجات شهدت فوز أحمد الحسن وعبد الله المشيخص ويوسف اليوسف وحسن البراهيم بالميدالية الذهبية، فيما حقق اللاعبون أيمن الجبرتي ومحمد المشيخص وعبد العزيز الخويتم الميدالية الفضية، وجاءت الفضية الأخرى عن طريق أحمد الحسن وعبد الله المشيخص وحسن البراهيم، فيما حقق حسن البراهيم الميدالية البرونزية في سباق النقاط.



بواسطة : أماني
 0  0  1291
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك على تقرير عن جهود الشؤون الصحية بالمنطقة خلال الفترة الماضية لمواجهة جائحة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:45 مساءً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة