• ×
الجمعة 6 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

"الحوطي" مستشارًا للشؤون الاجتماعية والأمنية لاتحاد القدم

"الحوطي" مستشارًا للشؤون الاجتماعية والأمنية لاتحاد القدم
فريق التحرير
أصدر رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت قرارًا الخميس (12 أكتوبر 2017)، بتعيين اللواء متقاعد إبراهيم بن محمد الحوطي مستشارًا لرئيس الاتحاد للشؤون الاجتماعية والأمنية.

ويأتي تعيين اللواء إبراهيم الحوطي رغبة من رئيس الاتحاد في رفع مستوى المتابعة لمعسكرات المنتخبات الوطنية في جميع الدرجات؛ حيث سيوجد الحوطي فيها لتحقيق المستوى المنشود على المستويين الاجتماعي والأمني، وللعمل على توفير بيئة صحية داخل معسكرات المنتخبات الوطنية بأساليب عملية حديثة، ولزيادة التنسيق بين لاعبي المنتخبات والأندية، وللإشراف على اللجنة المعنية بمتابعة لاعبي المنتخبات خلال وجودهم في أنديتهم؛ ولتسهيل إجراءات أذونات السفر لكل العاملين في المنتخبات الوطنية.

ويملك اللواء الحوطي الذي عرف بتميزه في أسلوب الإدارة والانضباط والالتزام والمتابعة إلى جانب ما عرف عنه من حس وطني عال سيرة ذاتية ثرية بالخبرات والقدرات الإدارية.
بواسطة :
 0  0  1545
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:04 مساءً الجمعة 6 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة