• ×
الأحد 3 صفر 1442 | 1442-02-02

الاتحاد يتعثر في محطة أحد .. ويخرج متعادلًا

الاتحاد يتعثر في محطة أحد .. ويخرج متعادلًا
فريق التحرير
تعادل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم مع ضيفه أحد بنتيجة إيجابية ٢-٢، وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

الحصة الأول
حقق أحمد العكايش هدف التقدم لفريقه الاتحاد في الدقيقة العاشرة، بعد تلقيه تمريرة داخل المنطقة من اللاعب "كهربا" ليحولها الأول بقدمه داخل الشباك.

وفي الدقيقة 11 عادل لويس إدواردو النتيجة لصالح فريقه أحد بعد تسديده لكرة قوية من خارج المنطقة ارتطمت في العارضة واستقرت داخل شباك فواز القرني.

ومن ركلة جزاء في الدقيقة 21 أضاف لويس إدواردو الهدف الثاني لفريقه أحد حينما نفذ الركلة في أقصى الزاوية اليسرى للحارس فواز القرني.

الحصة الثانية
وفي الدقيقة 52 حقق أحمد العكايشي هدف التعادل لفريقه الاتحاد في الدقيقة 52 إثر تمريرة ربيع سفياني ليحولها الأول بقدمه في المرمى الخالي كهدف اتحادي ثان.

كاد "كهربا" يضيف الهدف الاتحادي الثالث في الدقيقة 62 بعدما تلاعب بمدافعي أحد في خارج المنطقة ليسدد الكرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لحارس المرمى.

وفي الدقيقة 82 تصدى فواز القرني لهدف محقق لفريق أحد حينما حول الكرة بيده إلى ركلة زاوية إثر تسديدة قوية من قدم إسلام أندريا.
بواسطة :
 0  0  1416
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:22 مساءً الأحد 3 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة