• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 1442-02-09

من الأسيد الحارق إلى الزيت المغلي.. أشهر حوادث انتقام السعوديات من أزواجهن

من الأسيد الحارق إلى الزيت المغلي.. أشهر حوادث انتقام السعوديات من أزواجهن
فريق التحرير
لم تكن واقعة سكب مواطنة الزيت المغلي على زوجها بمحافظة تثليث نتيجة خلافات عائلية، الأولى من نوعها؛ فقد شهدت المملكة كثيرًا من الحوادث المشابهة، خاصةً من حيث الدافع والوسائل.

وعلى مدى سنوات، أقدمت زوجات سعوديات على الانتقام من أزواجهن بطرق متعددة؛ لأسباب وذرائع مختلفة؛ أهمها قراره الزواج بثانية، أو اتهامه بالخيانة، أو لخلافات أخرى.

وفي أكتوبر 2015، انتقمت مواطنة من زوجها بعدما صورته أثناء تحرشه بالخادمة ونشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل.

وانتشر المقطع وقتها بسرعة لافتة، وجرى تداوله تداولًا كبيرًا من خلال هاشتاق #سعودية_تفضح_زوجها_الخاين، وبررت الزوجة فضحها زوجَها بالقول إنه أقل عقاب يستحقه زوجها الخائن.

وابتكرت أخرى طريقة جديدة للانتقام من زوجها بعد زواجه بأخرى، بتعريض سيارته لعشرات المخالفات على إحدى الإشارات المرورية بالمملكة.

وفي مايو 2015، تداول ناشطون على مواقع التواصل مقطع فيديو يُظهر سيارة من نوع "هايلوكس" تتجاوز الإشارة الحمراء ليلتقطها "ساهر" ويسجل مخالفة ثم تعود إل الخلف، وتكرر الفعل عشرات المرات.

وقال الشخص الذي شارك الفيديو عبر" تويتر"، إن السيارة تعود إلى مواطن تزوج على زوجته، فأخذت سيارته بصحبة شقيقها وطافت بها أمام الرادارات طوال ليل زفافه، لتسجل عليه مخالفات بآلاف الريالات.

وفي يونيو 2015، انتقمت مواطنة من زوجها الذي مازحها بأنه ينوي الزواج بأخرى فقامت على مدى خمسة أيام، بـ"تنسيم" إطارات سيارة زوجها؛ ما كان يؤدي إلى تأخره عن دوامه.

ثم في اليوم السادس، ترك الزوج سيارته ليلًا خارج المنزل ليكتشف في الصباح أن كل شيء على ما يرام، ويدرك أن زوجته كانت وراء ما حدث سابقًا.

وبعد مواجهتها بالأمر، اعترفت الزوجة بفعلتها، لكن الزوج قرر أن يحول المزحة إلى حقيقة وأقسم أن يتزوج امرأة أخرى.

وفي يونيو 2013، لم تتمالك سعودية نفسها بعد سماعها خبر قيام زوجها بعقد قرانه بأخرى دون علمها، فقررت الانتقام من الزوج بسكب مادة الأسيد الحارقة على جسده وهو نائم؛ ما أدى إلى إصابته بحروق متعددة في منطقة البطن والصدر.

وداخل إحدى مستشفيات الرياض، رفض الزوج رفع شكوى رسمية على زوجته، واكتفى برمي يمين الطلاق عليها ومغادرتها المنزل.

لكن تبقى واقعة حدثت بإحدى محافظات الرياض عام 2011 شاهدًا على تحول المرأة عند الانتقام إلى وحش كاسر.

وقتها لم تتمكن مواطنة من كبت غيرتها على زوجها الذي قرر الزواج بأخرى، فقررت أن تغافله وتقطع عضوه الذكرى.

تم إسعاف الزوج آنذاك بنقله إلى مستشفى عام، ثم تقرر إحالته إلى مستشفى تخصصي بالإجلاء الطبي الطائر.
بواسطة :
 0  0  1734
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:49 مساءً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة