• ×
الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-08

الإطاحة بسعوديين حولا سيارتهما إلى "مخزن أسلحة" بالقصيم

الإطاحة بسعوديين حولا سيارتهما إلى "مخزن أسلحة" بالقصيم
فريق التحرير
أطاحت دوريات الأمن بالقصيم، بمتهمين (سعوديين)، إثر إطلاقهما النار تجاه أحد المواطنين، ومحاولة الهرب والتخفي عن الأنظار، رغم مطالبة الأمن إياهما بالتوقف.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني، السبت (14 أكتوبر 2017)، إن دوريات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على متهمين سعوديين إثر إطلاقهما النار على أحد المواطنين من سلاحٍ كان بحوزتهما، ومبادرتهما بالهرب عند طلب توقفهما من قبل رجال الأمن، وسلوك طريقٍ صحراوي في محاولةٍ للفرار والتخفي عن الأنظار.

وأكد الرائد السحيباني أنه جرى رصد مركبة المتهمين ومتابعتها في منطقةٍ صحراوية شرق محافظة عنيزة ، واستيقافها، والسيطرة على قائدها ومرافقه اللذين اتضح أنهما بحالةٍ غير طبيعية. وبتفتيش المركبة عثر بداخلها على أسلحةٍ نارية ومواد مخدرة وعبوات تحتوي على مادة العرق المسكر.

وشدد على أنه أحيل المتهمان إلى جهة الاختصاص، وأُشعِرَت النيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة، بحسب الاختصاص.
بواسطة :
 0  0  1810
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي قراراً إدارياً يقضي بتكليف محمد أحمد الريحان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:07 مساءً الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة