• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-08

سفارة المملكة بالأردن توضح حقيقة فيديو اعتداء رجال أمن على سعودي

سفارة المملكة بالأردن توضح حقيقة فيديو اعتداء رجال أمن على سعودي
فريق التحرير
أوضحت سفارة خادم الحرمين الشريفين في العاصمة الأردنية عمان، حقيقة مقطع فيديو يظهر – حسبما زعم ناشروه- اعتداء رجال أمن على مواطن سعودي، وتم تداوله مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت السفارة في تغريده لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، السبت (14 أكتوبر 2017)، إن "سفارة المملكة لدى الأردن تنفي مقطع فيديو متداولًا، حول اعتداء الأمن الأردني على مواطن سعودي، وتبين أن الحادثة قديمة تعود إلى عام 2013".

من جانبه، أكد الأمن الأردني عدم صحة مقطع الفيديو المتداول، موضحًا أن المقطع تم تصويره قبل 3 سنوات في منطقة أربد شمال البلاد، وأن من ظهر في الفيديو هو مواطن أردني وليس سعوديًا، ورفض الامتثال لأوامر دورية النجدة، وتم إيقافه والقبض عليه.

وتم تداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، وأوضح ناشروه أنه لمواطن سعودي يتم الاعتداء عليه من قبل رجال أمن أردنيين.
بواسطة :
 0  0  1502
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:08 صباحاً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة