• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 1442-02-09

الفيصلي يهزم الفيحاء ويصعد إلى المركز الثالث

أهلي جدة يكتسح الشباب بخماسية ويخطف الصدارة

أهلي جدة يكتسح الشباب بخماسية ويخطف الصدارة
فريق التحرير
واصل أهلي جدة مسلسل انتصاراته بعدما اكتسح مضيفه الشباب 5-2 ليخطف الصدارة مؤقتاً، على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، في حين حسم الفيصلي ديربي المجمعة عقب فوزه على جاره الفيحاء 2-1 في المرحلة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعلى ستاد الامير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض واصل الأهلي مسلسل انتصاراته عقب فوزه الكبير على مضيفه الشباب ليخطف صدارة الدوري مؤقتاً.

واحتاج الأهلي ثلاث دقائق فقط حتى تمكن مهاجمه السوري عمر السومة من افتتاح التسجيل بعدما حول عرضية زميلة منصور الحربي برأسه في شباك الحارس التونسي فاروق بن مصطفى.

ورد الشباب سريعاً وتحديداً بعد مرور دقيقتين حينما نجح لاعبه خالد كعبي بتسجيل هدف التعادل بعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله ناصر الشمراني ليواجه الحارس محمد العويس ويضع الكرة في الشباك.

وعند الدقيقة 11 تمكن هداف الأهلي عمر السومة من تسجيل الهدف الثاني بعدما أكمل تمريرة زميله البرازيلي ليوناردو سوزا في شباك الشباب.

وواصل الأهلي هجومه ونجح مدافعه معتز هوساوي بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 24 بعد تلقيه تمريرة أمام المرمى من زميله عمر السومة ليسدد الكرة في شباك الحارس الشبابي فاروق بن مصطفى.

وحاول الشباب تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول وكاد قائده ناصر الشمراني أن يسجل الهدف الثاني بعدما ارتقى لعرضية زميله الأرميني ماركوس بيتزيلي ليحول الكرة برأسه إلا أنها أنها أصابت القائم الأيسر للحارس محمد العويس.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته ونجح لاعبه حسين المقهوي بتسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 61 بعدما أكمل تمريرة زميله وليد باخشوين في شباك الشباب.

وواصل الأهلي هجومه وأهدر لاعبه البرازيلي ليوناردو هدفاً محققاً بعد تلقيه تمريرة أمام المرمى الشبابي إلا أنه سدد الكرة ضعيفة ذهبت لأحضان الحارس فاروق بن مصطفى.

وعند الدقيقة 75 أضاع قائد الشباب ناصر الشمراني فرصة تقليص الفارق بعد اهداره ركلة جزاء تصدى لها القائم الأيسر للحارس محمد العويس.

وعند الدقيقة 84 تمكن البرازيلي ليوناردو لاعب الأهلي من اضافة الهدف الخامس لفريقه عن طريق ركلة جزاء تسبب بها اللاعب بنفسه.

وعند الدقيقة 87 نجح العراقي سعد الأمير بتسجيل الهدف الثاني للشباب بعدما حول عرضية زميله بيزتيلي برأسه في شباك الأهلي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي الى 13 نقطة في المركز الأول مؤقتاً، وبفارق الأهداف عن ‬الباطن الثاني والهلال الثالث الذي تأجلت مباراته أمام الرائد الى يوم 30 اكتوبر الجاري لمشاركته الاسيوية، وبقي الشباب على رصيده السابق 6 نقاط في المركز التاسع.

وعلى ستاد مدينة الملك سلمان بالمجمعة واصل الفيصلي مستوياته المميزة بعد فوزه على جاره الفيحاء 2-1.

وانتظر الفيصلي 41 دقيقة حتى تمكن لاعبه الترينيدادي خاليم هايلاند الذي اكمل تمريرة زميله محمد مجرشي بقدمه في شباك الحارس فهد الشمري.

وعند الدقيقة 59 نجح لاعب الفيصلي محمد ابوسبعان من تسجيل الهدف الثاني بعدما سدد كرة قوية استقرت في شباك الحارس فهد الشمري.

وفي الوقت بدل الضائع 90+1 سجل التشيلي روني فيرنانديز مهاجم الفيحاء هدف فريقه الوحيد.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفيصلي الى 13 نقطة متقدماً الى المركز الثالث مؤقتا وبفارق الاهداف عن الأهلي المتصدر.
بواسطة :
 0  0  1259
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:52 صباحاً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة