• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

بيريرا يقود النصر لتخطي عقبة التعاون

بيريرا يقود النصر لتخطي عقبة التعاون
فريق التحرير
تخطى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عقبة نظيره التعاون بفوزه على الأخير بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين مساء الأحد (15 أكتوبر 2017).

وتقدم النصر في الدقيقة 38 من عمر المباراة عن طريق لاعب خط وسطه البرازيلي ليونادرو رودريجيز بيريرا قبل أن يتمكن المهاجم السيراليوني الحاجي كامارا المحترف في صفوف التعاون من إدراك التعادل لفريقه في الدقيقة 43 من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكلا الفريقين.

ومع بداية الشوط وتحديدًا في الدقيقة 51 أحرز البرازيلي رودريجيز بيريرا هدف الفوز للنصر لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح العالمي.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد النصر إلى النقطة 12 بعد خوض 6 مباريات في المركز الخامس بترتيب الفرق ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، فيما استمر التعاون في المركز العاشر برصيد 5 نقاط.
بواسطة :
 0  0  1195
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:06 صباحاً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة