• ×
الجمعة 27 جمادى الثاني 1441 | 1441-06-27

جامعة القصيم تعلن وظائف شاغرة لمعيدين من الجنسين

جامعة القصيم تعلن وظائف شاغرة لمعيدين من الجنسين
فريق التحرير أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة القصيم، الأحد (15 أكتوبر 2017)، توفّر عدد من الوظائف الشاغرة بمختلف التخصصات بمسمى "معيد" بكليات الجامعة للجنسين، وترغب في شغلها بكفاءات وطنية مؤهلة علميًّا وعمليًّا.

وأوضح عميد عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور عبدالله العايد، أن العمادة ستبدأ من الأحد (25 / 1 /1439هـ)، وحتى (6 / 2 |1439هـ)، في استقبال الطلبات عبر البوابة الإلكترونية للنظام الأكاديمي، بموقع الجامعة على شبكة الإنترنت.

وأشار إلى أنه لن يتم القبول إلا لمن تنطبق عليهم الشروط الخاصة بالوظيفة، والتي تتمثل في أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلًا على درجة البكالوريوس في نفس التخصص المتقدم عليه، وغير تربوي من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها بتقدير لا يقل عن جيد جدًا.

وأضاف "العايد"، أن كلية التربية البدنية يشترط أن يكون المتقدم بها حاصلًا على درجة البكالوريوس التربوي بتقدير لا يقل عن جيد جدًّا، وألا يمضي على تخرجه أكثر من خمس سنوات، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وألا يتجاوز عمره ( 28 عامًا )، وألا يكون موظفًا حكوميًّا.

بالإضافة إلى اجتيازه لامتحان القدرات للجامعيين، وأن يجتاز الامتحان التحريري والمقابلة الشخصية الخاصة بذلك، كما يلتزم بمواصلة دراساته العليا خارجيًّا أو داخليًّا، وفقًا لسياسة الجامعة في ذلك، وأن يتعهد بذلك خطيًّا، وللنساء تعهد خطي من ولي أمرها أيضًا.

وذكر العايد أنه للحاصلين على المؤهل التعليمي من جامعة غير سعودية، يشترط وجود معادلة الشهادة من وزارة التعليم. مضيفًا أن الشروط الخاصة للتقديم على وظيفة معيد تخصص القراءات في كلية الشريعة تتطلب أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصص القراءات، والأفضلية في الاختيار سوف تكون للحافظين للقران الكريم والمجازين للقراءات العشر.

وشدد "العايد" على ضرورة إرفاق صورة من السجل المدني، وصورة من المؤهلات العلمية مع السجل الأكاديمي، وتوصيات علمية، وصورة من معادلة الشهادة من وزارة التعليم العالي للحاصلين عليها من جامعة خارج المملكة، بالإضافة إلى نتيجة حديثة لامتحان القدرات العامة للجامعيين.

وأكّد على أنه لن يُنظر في أي طلب لا تنطبق عليه الشروط السابقة، أو لم يرفق جميع الوثائق المطلوبة إلكترونيًّا عند تعبئة الطلب، كما يجب على المتقدمين متابعة موقع الجامعة الإلكتروني لمعرفة موعد الامتحان التحريري والمقابلة الشخصية، وإحضار أصول الوثائق المرفقة عند المقابلة الشخصية لتدقيقها ومطابقتها، ويحقّ للمتقدم التقديم على أكثر من مقر على أن تكون مرتبة حسب الرغبة.

للتقديم عبر الرابط التالي اضغط هنا:
بواسطة :
 0  0  4914
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تطلق جامعة الملك عبد العزيز في الثالث والعشرين من فبراير الجاري فعالية اليوم الهندسي، الذي يعود بطموح يلامس عنان السماء في عامه الثالث عشر. و..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة