• ×
الجمعة 13 ربيع الأول 1442 | 1442-03-12

في لحظة فخر لقطاع التعليم بصامطة .. العطيف حصتنا حصة أسد

في لحظة فخر لقطاع التعليم بصامطة .. العطيف حصتنا حصة أسد
جازان - خالد الحارثي
أعلنت نتائج جائزة التعليم للتميز في دورتها الثامنة وما إن أعلنت وزراة التعليم أسماء الفائزين العشرة الأوائل في فئة المرشد التربوي للعام الدراسي 1438/1437
إلا وكان لمكتب التعليم بصامطة نصيب من التميز من خلال مرشحيه
حيث كان الفوز بالجائزة من نصيب منسوبي المكتب المرشد الطلابي الأستاذ خالد شبيلي والمرشدة الطلابية الأستاذة مريم مباركي التابعين لمكتب التعليم بمحافظة صامطة .

وكعادته مدير مكتب التعليم بصامطة الدكتور علي عطيف سارع بالتهاني والتبريكات لكل الفائزين من المنطقة عامة ومنسوبي المكتب خاصة ، معبرا بأن الحصة كانت كحصة الأسد في الجائزة بالمنطقة وأضاف يستحقان الفائزان الشكر والتقدير لما قدماه من عمل كبير نحو النجاح والرقي بالتوجيه والإرشاد .

الجدير بالذكر أيضا بأن مكتب التعليم بصامطة بقائده وكوادره التعليمية والإدارية ومدارسه البنين والبنات في الحد الجنوبي قدموا الكثير من الجهد والتضحيات في ظل الظروف الراهنة بالمنطقة والتي كانت لتسمح بالعمل وفق الإمكانيات ولكن أبى الجميع ودأبوا على التميز و المواصلة بكل ما أتوا من قوة لدعم العملية التعليمية وإنجاحها والتميز فيها بكل المجالات .
بواسطة :
 0  0  3251
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:22 صباحاً الجمعة 13 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة