• ×
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

فنون أبها تبدأ عروض الأفلام المخصصة للطفل والعائلة الخميس المقبل

فنون أبها تبدأ عروض الأفلام المخصصة للطفل والعائلة الخميس المقبل
فريق التحرير
تبدأ الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في أبها الخميس القادم تقديم عروض الأفلام السينمائية العالمية المترجمة للغة العربية والمخصصة للعائلات والأطفال على مسرح ثقافة وفنون أبها بالمفتاحة.

وأوضح مدير الجمعية العربية للثقافة والفنون بأبها أحمد السروي أن الأفلام المقدّمة حصلت على التراخيص اللازمة من قبل هيئة الإعلام المرئي والمسموع, حيث سيقدم خلال نهاية عطلة الأسبوع الجاري فيلمين وبواقع أربعة عروض في اليوم الواحد, كما سيتم تقديم عرضين يوم السبت المقبل وسيكون وقت عرض هذه الأفلام في تمام الساعة الرابعة عصراً وحتى الـ 11 والنصف مساءً .

وبين السروي أن العروض ستستمر لمدة أربعة أسابيع قادمة, مشيراً إلى أنها تأتي ضمن نشاطات الجمعية في خطتها المعتمدة على الشراكات المجتمعية بوصفها منصة ثقافية تسهم في رفد الحراك الفني ولتحقيق رؤية المملكة 2030 والمتضمنة أن الترفيه والثقافة رافدان مهمان لجميع أفراد المجتمع.
بواسطة :
 0  0  1538
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:01 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة