• ×
الإثنين 9 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

فريق لأجلك يا وطن التطوعي ينظم لقاء تعريفي

فريق لأجلك يا وطن التطوعي ينظم لقاء تعريفي
جده - نشر - سحر رجب
نظم فريق لأجلك يا وطن التطوعي لقاء تعريفي لعضوات الفريق وتعريفيهم بالفريق و الأساسيات التي تم وضعها منذ انشاء الفريق.

كما تم تعريف العضوات بالشراكات التي تم عقدها في السنوات الماضية وتوسيع الشراكات هذه السنة بين القطاع الحكومي و القطاع الخاص.

ومشاركة ١٥٠ عضوه متطوعة في البرامج و الفعاليات التي سوف تنفذ في عدة مناطق في المملكة العربية السعودية و الخليج وهدفنا أن تتوسع شراكاتنا نحو الوطن العربي.

كما تم تقديم ورشة عمل عن طريقة التخطيط و التنفيذ للمبادرات الاجتماعية التي يقوم بها الفريق من التخطيط للتنفيذ تحت شعار العمل دم تخطيط هو التخطيط للفشل.

تم اعتماد ٣٠ برنامج و فعالية تطوعية ضمن الخطط السنوية للفريق بإدارة واشراف المتطوعات اللواتي شاركن في اعداد المبادرات و التخطيط لها كما وصحت الاستاذة نجوى القرشي اهم الشروط و الواجبات التي تلتزم بها المتطوعة قبل انضمامها للفريق وقبل النزول الميداني للفعاليات.

وفِي ختام اللقاء التعريفي تقدمت قائدة الفريق هوساوي بذكر بعض إنجازات الفريق التي فاقت ٣٠٠٠ آلاف ساعة تطوعية ومشاركة اكثر من ٤٠٠٠ آلاف متطوعة في عدة فعاليات متنوعة وفئات متنوعة بين الطفولة و المسنين و الترفية و غرس مفهوم التطوع في عدة مناطق في المملكة و الخليج و الشكر لمن كان خلف النجاح الباهر الاستاذ عبدالرحمن مؤمنه و السيد محمد العطاس و الاستاذ عبدالمحسن الداود .
بواسطة :
 0  0  2352
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:28 صباحاً الإثنين 9 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة