• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 1442-02-09

طلاب برنامج المذيع الشامل في أكاديمية الأمير أحمدبن سلمان يودعون الأستاذ الدكتور محمود عمَّار

طلاب برنامج المذيع الشامل في أكاديمية الأمير أحمدبن سلمان يودعون الأستاذ الدكتور محمود عمَّار
نشر : منادي العنزي.
image

أنهى طلاب أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان (رحمه الله) للإعلام التطبيقي الثلاثون ساعة الأولى في برنامج المذيع الشامل والمتمثلة في مادة مهارات اللغة العربية للمذيعين للأستاذ الدكتور محمود بن إسماعيل عمّار تلك القامة التي تنحني لها الهامات تبجيلاً واحتراماً وتقديراً والتي بقدر سعادتنا وتشرفنا بمعرفتها عن قرب وقضاء ساعات ملؤها الجد في النهل من معين علمه الجم خيم علينا شيء من الحزن في الوقت ذاته إنها اللحظات التي لابد منها ولا مناص ؟! لحظات الوداع ! لكننا لن ننساه ماحيينا وسنبقى على تواصل معه كيف لا وهو من أعاد تعزيز مفهوم حب لغتنا الجميلة والاعتزاز بها فحسبنا مفخرةً أنها لغة القران الكريم كتاب الله وكفى بها مفخرة ؛ وفي الختام أصر الإخوة على أخذ صورة تذكارية متواضعة مع الدكتور الذي قبل ذلك بكل ترحيب ومشاعر أبوية جياشة ؛ فبارك الله في علمه ونفع به ؛ ودعواتي لإخوتي (مذيعوا المستقبل ) بالتوفيق والسداد ؛ وأرجو منهم المثابرة والإبداع في المواد القادمة والساعات المتبقية من برنامج مدته ٤أشهر فلا يزال أمامنا الكثير ؛؛بارك الله جهودنا ووفقنا جميعاً لمافيه خدمة ديننا ووطننا وولاة أمرنا وختاماً أصلي وأسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين والحمدلله رب العالمين.
بواسطة :
 0  0  1847
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:38 مساءً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة