• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

الهلال يستعين بنشوة الاحتفالات في مواجهة بیرسبولیس الإيراني

الهلال يستعين بنشوة الاحتفالات في مواجهة بیرسبولیس الإيراني
فريق التحرير
يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى تتويج الاحتفال بمرور 60 عامًا على تأسيس النادي، بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، في إطار سعيه لاستعادة اللقب القاري الغائب عنه منذ 17 عامًا.

ويواجه الهلال نظيره بیرسبولیس الإيراني في إياب الدور قبل النهائي في مسقط، مساء الثلاثاء (17 أكتوبر 2017)، بشكل مريح نسبيًا بعد تقدمه في مباراة الذهاب برباعية نظيفة، قبل 3 أسابيع في أبوظبي.

ويحتاج الفريق الإيراني إلى 4 أهداف مع الحفاظ على شباكه نظيفة، حتى يستطيع فقط معادلة النتيجة، وهو أمر يبدو مستبعدًا بالنظر للمستوى الفني للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الوقت الحالي.

ومن جانبه، أكّد المدرب الأرجنتيني ‏رامون دياز، المدير الفني للهلال، أن التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا، لم يُحسم حتى الآن، رغم التقدم في مباراة الذهاب أمام بیرسبولیس الإيراني برباعية نظيفة.

ويواجه الهلال بیرسبولیس الإيراني، مساء الثلاثاء (17 أكتوبر 2017) في مسقط، وهو يحمل تقدمًا مريحًا برباعية نظيفة، حققه في لقاء الذهاب، قبل 3 أسابيع في أبوظبي.

‏وقال دياز -في المؤتمر الصحفي قبل المباراة-: "لا مجال للتراخي.. كل شيء وارد في كرة القدم، يجب أن نبتعد عن المفاجآت غير السارة".

‏وتابع المدرب الأرجنتيني: "طريقة لعب الهلال تجعله أقل تعرضًا للبطاقات الصفراء، كما وجهت اللاعبين إلى ضرورة الابتعاد عن الاحتجاج والتركيز على اللعب فقط، وقبل خوفنا من الإيقافات يجب أن نحسم التأهل للنهائي".

ويرحب لاعبو الهلال بمواجهة الأندية الإماراتية بمواجهة الأندية الإيرانية في مسقط بسبب التواجد الجماهيري الملحوظ علاوة على تفوق الزعيم على الأندية الإيرانية على نفس الملعب حقق نتائج إيجابية في معظمها.

والتقى الهلال مع بيرسبوليس أكثر من مرة في بطولة دوري أبطال آسيا، وتقابلا خلال فبراير الماضي، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

كما التقيا إيابًا في الجولة الخامسة بدور المجموعات، خلال أبريل الماضي، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

وفي عام 2015، التقى الفريقان في ثمن نهائي دوري الأبطال، وفاز بيرسبوليس ذهابًا 1-0 على ملعب أزادي في طهران.

وتمكّن الزعيم من التعويض إيابًا في ملعب الملك فهد بالرياض، وفاز 3-0 ليبلغ الهلال ربع نهائي البطولة.
بواسطة :
 0  0  1216
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:58 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة