• ×
الأحد 8 ربيع الأول 1442 | 1442-03-07

القطري آل ثاني يشعل فتيل الثورة بالدوري الاسباني

القطري آل ثاني يشعل فتيل الثورة بالدوري الاسباني
فريق التحرير
طالبت جماهير نادي ملقا الإسباني برحيل الشيخ عبدالله آل ثاني رئيس النادي عقب احتلال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المركز الأخير بترتيب الفرق ببطولة الدوري الاسباني وتحديدًا بع خسارة الفريق أمام ليجانيس بهدفين.

ويحتل نادي ملقا الاسباني المركز الأخير بترتيب الفرق برصيد نقطة واحدة فقط بعد مضي 8 جولات من الدوري الإسباني، وهو ما أثار جماهير النادي تجاه المالك القطري.

وهتفت جماهير ملقة في ملعب روزاليندا تجاه الشيخ عبدالله آل ثاني قائلة "آل ثاني.. ارحل واترك نادينا"، وسرعان ما تحول الهاشتاج #آل_ثاني_ارحل إلى واحد من أنشط الوسوم في موقع التواصل الاجتماعي على تويتر.

وكتب حساب تويتري يحمل اسم "يحيا نادي ملقه" في الوسم المطالب برحيل آل ثاني عن النادي الساحلي: آل ثاني يحجب كل المنتقدين على "تويتر".. لا أشك أنه يعمل بالخفاء ضد النادي وجماهيره.

واعتبر مغرد آخر يُدعى فرانشيكو خافيير أن مالك النادي تسبب بالتراجع الذي يعيشه النادي حالياً، وكتب: لم يعطنا آل ثاني إلا الأكاذيب، رحيله عن نادي ملقه مطلب هام.

ومن المتوقع أن يتصاعد الموقف عندما يلعب ملقة مع برشلونة على ملعب كامب نو، معقل الأخير بعد 6 أشهر من رفع إدارة خوسيه ماريا بارتوميو شكوى ضد الشيخ القطري أواخر أبريل الماضي، خلال فترة تنافس النادي الكاتالوني مع ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني، قبل الجولة الأخيرة التي استضاف فيها ملقة النادي العاصمي، ولا يتوقع أن يُستقبل آل ثاني بشكل طبيعي بعد وصف نادي برشلونة بـ"حثالة كاتالونيا".

وكان الشيخ عبدالله آل ثاني قد كتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر": حثالة كتالونيا لن يشموا رائحة الدوري بعد تأليف الأكاذيب على المدرب ميتشل مدرب ملقة، لترد إدارة برشلونة ببيان رسمي تعرب فيه عن رفضها للتغريدة التي صدرت عن رئيس ملقة، وقدمت شكوى إلى لجنة مكافحة العنف التابعة للمجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا.

وبعدما حسم ريال مدريد اللقب لأول مرة منذ 5 مواسم، عاد آل ثاني إلى استفزاز برشلونة كاتباً عبر "تويتر" رداً على أحد المغردين الذي عرض مقطعاً مصوراً لأحد لاعبي ملقة في المباراة والكرة تمر بين قدميه قبل وصولها إلى رونالدو: للأسف في كلام ما ينقال أخ علي والله العظيم لو أريد نزولهم درجة ثالثة أو ممكن حرمانهم وسحب رخصتهم راح يتم ذلك من خلال الفيفا.

وأضاف في تغريدة أخرى: وهم يعرفون جيداً ماذا كانوا يريدون، وتواصلوا مع من، أنا إلى الآن ساكت عن هذا الأمر، لكن إذا تكرر خلال 24 ساعة سوف أطلب لجنة تحقيق من الفيفا.
بواسطة :
 0  0  1390
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:28 صباحاً الأحد 8 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة